الإقتصاد

بنك النيلين بأبوظبي يبدي جاهزيته للتحويل الفوري عبر (الويسترن يونيون) ولكل فروعه المنتشرة بالسودان

أبوظبي _ عزة برس

رحب بنك النيلين بدولة الإمارات العربية المتحدة (أبوظبي) بقرار حكومة السودان والبنك المركزي القاضي بتعويم الجنيه السوداني، و أكد لكل أفراد الجالية السودانية العاملين بدولة الإمارات استعداد البنك التام لإجراء كافة التحاويل إلى كل فروع بنك النيلين وهي نحو 40 فرع منتشرة بكل ولايات السودان فورا وبدون عمولة.
. وقال المدير العام للبنك فتحي القاسم عبد القيوم: نؤكد بأن السيد محافظ بنك السودان المركزي وبعد دراسة عميقة مع جهات الإختصاص، واجتماعات عديدة مع مدراء المصارف والصرافات تم اتخاذ قرار سياسة تعويم سعر الصرف للعملة الوطنية. وأضاف: وما يلينا فقد صدر توجيه من الإدارة التنفيذية حيث تم التعاقد مع صرافة (ويسترن يونيون) عبر دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لتسهيل عملية التحاويل عبر الموبايل المصرفي من جميع الدول لترقية الخدمات وسرعتها وجاري العمل عليها الآن.

وزاد “فتحي” بقوله: جلسنا مع رئيس الجالية وتفاكرنا معه بموضوع التحاويل للسودان الخاصة بدولة الإمارات بدون اي عمولات. ولدينا تعاون مع صرافة (ويسترن يونيون) سنجلس مع الإدارة التنفيذية للاتفاق على أن تكون التحاويل عبرهم لكل السودانيين المقيمين بكل الدول عبر الموبايل المصرفي وربط (السوفت) مع الموبايل المصرفي.
وأردف : بنك النيلين على إستعداد لتقديم كل الخدمات الخاصة بالمغتربين والتحويل الفوري للسودان ولدينا فروعنا المنتشرة بالسودان وهي أكثر من أربعين فرع. كذلك كل المصارف السودانية لديها حسابات طرفنا، أكثر من 30 مصرف وكل مصرف لديه أكثر من 30 فرع وكل هذه الشبكة تحت يد بنك النيلين بأبو ظبي. ونحن قادرون على تفعيلها ونطلق يدنا لكل السودانيين العاملين بدولة الإمارات وعلى إستعداد لاجراء كل التحاويل الخاصة بهم وهذا بالتأكيد يدعم حكومة السودان.

مواضيع ذات صلة

ترقب لإعادة فتح خط السكك الحديدية بين مدينتي وادي حلفا وعطبرة

عزة برس

ارتفاع جماعي.. سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 25 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

وزيرة الصناعة تبحث إعادة تأهيل المصانع التي دمرتها الحرب

عزة برس

الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة تكشف عن قيمة الذهب في الربع الأول من هذا العام وطفرة في الصادر

عزة برس

حكومة الجزيرة تجيز ميزانية حرب

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 21 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس