الأخبار

منظمة زاد: مبادرة محمد بن راشد تركز في هذه المرحلة على الفئات الأضعف في المجتمع

.

الخرطوم : عزة برس

دشنت منظمة ذاد السودان للتنمية السبت 21 مايو بارض المعرض ببري مبادرة مليار وجبة وهي جزء من منحة مشروعات مبادرات محمد بن راشد ال مكتوم الدولية وبالشراكة مع الشبكة الاقليمية لبنوك الطعام والتي تستهدف 50دولة في العالم.
توزع منظمة ذاد 12000سلة في المرحلة الاولي من المبادرة وقال الدكتور نميري محمد صابر رئيس منظمة ذاد ان المبادرة تركز في هذه المرحلة علي الفئات الاجتماعية الاضعف كالمعاقين والمشردين والنازحين واللاجئين والمسنين في ولايات الخرطوم ،كسلا ،البحر الاحمر ، الشمالية، النيل الابيض، شمال كردفان وحول مشروعات المنظمة المستقبلية.
افاد دكتور نميري عن اهتمام المنظمة بالتغذية كمشروع اساسي وستقدم في بظاية العام الدراسي القادم مشروع التغذية المدرسية يستهدف توفير وجبة الافطار لتلاميذ مدارس طرفية بالخرطوم ..بالاضافة لمسعى المنظمة مع الشركاء والمانحين والخيرين لصيانة بعض المراكز الصحية في الاطراف. وشكر دكتور نميري مبادرات محمد بن راشد والشبكة الاقليمية لبنوك الطعام لدورها ومساندتها لمشروعات منظمة زاد.

مواضيع ذات صلة

رحمةعبدالمنعم يكتب :”ضياء الدين سليمان..السناري النبيل”

عزة برس

قائد كتيبة البراء يزور الفنان ابوعركي البخيت بمنزله

عزة برس

الولايات المتحدة: ندعو الدعم السريع للإعلان بشكل واضح وقف خططه لمهاجمة الفاشر

عزة برس

السودان : رصدنا 400 رحلة الى ” ام جرس ” ونطالب مجلس الامن بتشكيل لجنة تحقيق والاستخبارات الاماراتية متنكرة في صورة عمال إغاثة

عزة برس

تغاصيل مثيرة.. مجلس الأمن يدعو الدول الاعضاء للامتناع غن التدخل في السودان

عزة برس

الاتحاد الأفريقي و«الإيغاد» يحذران من تصاعد المواجهات بين الجيش السوداني و«الدعم»

عزة برس

اترك تعليق