الأخبار

إعفاءات وتعيينات بقناة الشمالية..إختيار الخبير الإعلامي النور معني مستشارا للتخطيط والبرامج

الشمالية/ الخرطوم _’عزة برس

في إطار ترتيب العمل و ضمن القرارات الإدارية التي أصدرها مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون بالشمالية الاستاذ ناجي فاروق جاء إختيار الخبير الإعلامي المعروف النور معني مستشارا للتخطيط والتطوير البرامجي في خطوة وجدت الرضاء من العاملين لما يتمتع به الاستاذ النور معني من خبرة برامجية واسعة ومقدرة في التخطيط السليم
وقال مصدر مطلع إن النور معني ابدي موافقته غير المشروطة وقبوله بالذهاب للولاية والمكوث بها لفترة طويلة لرغبته في نقل تجاربه وتمليك الأجيال فنون الاعداد والتخطيط البرامجي ودعم المبدعين والموهوبين وتطوير مقدراتهم .
وذكر أن المدير العام للهيئة بالشمالية وضع أمر التطوير هدفا يسعي من خلاله لتغيير الخارطة البرامجية للقناة والاذاعة وجعل البرمجة جاذبة تلبي رغبات المشاهدين والمستعمين.
وكان المدير العام قدر أصدر عددا من القرارات اعفي من خلالها بعض الكوادر وكلف البعض الآخر وعلي رأسهم إعفاء مدير قناة الشمالية الاستاذ علي عبد الرحيم الرديسي وقام بتكليف الاستاذ مصطفى محمد إدريس المقلب ب (النقر ) مديرا للقناة بجانب قرارات اخري .
كما سيباشر الاستاذ النور معني مهامه بتدشين ورشة للتخطيط و الإصلاح البرامجي منتصف مايو الجاري بمباني قناة الشمالية بدنقلا .

مواضيع ذات صلة

والي النيل الأبيض يصدر امر طواريء مهم بشأن خطاب الكراهية والعنصرية والتفرقة بين مكونات الولاية الاجتماعية

عزة برس

ارتكاز الزومة يضبط جندي بالدعم السريع متجها إلى مصر

عزة برس

حالة الطقس اليوم الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م

عزة برس

مالك عقار يلتقي وزير الشباب والرياضة هزار عبدالرسول

عزة برس

الخارجية السودانية ترد على بيان دولة الإمارات وتصفه ب(دموع التماسيح)

عزة برس

د عبدالباقي الشيخ الفادني يكتب : تقدم تكذب و لكن لا تتجمل

عزة برس

اترك تعليق