الأخبار

مالك عقار يلتقي وزير الشباب والرياضة هزار عبدالرسول

وكالات – عزه برس

إلتقى نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي مالك عقار صباح امس بالسيدة هزار عبدالرسول وزير الشباب والرياضة المكلف، وقد ناقش اللقاء جملة من القضايا المهمة التي تهم الوزارة .

حيث قدمت الوزيرة تنويراً عن أداء وزارتها خلال الفترة الماضية ، مشيرة الى مشاركتهم في المؤتمر الرابع لوزراء الشباب والرياضة لتجمع دول الساحل والصحراء، بمدينة طرابلس بدولة ليبيا في الفترة من 21 إلي 23 من هذا الشهر و بمشاركة 25 دولة حول الإقليم.

وقالت الوزيرة أن مؤتمر “طرابلس” ناقش جملة من الموضوعات اهمها إعداد وثيقة لحماية وترقية مقدرات الشباب، وكذلك إنشاء صندوق وإقامة شراكات ذكية بين الوزارة والفعاليات الشبابية المختلفة بهدف دعم عملية الإندماج المهني للشباب، وأيضا البحث عن الوسائل المثلى مع كافة الجهات للحد من الهجرة غير الشرعية بتوفير العوامل اللازمة لتحقيق إستقرار الشباب.

كما اطلعت نائب رئيس المجلس عن إستعدادات وزارة الشباب والرياضة لإقامة البرنامج الرياضي الشهر القادم بتشريف سيادة الفريق مالك عقار، والذي سيخاطب من خلاله ندوة بعنوان “التنوع الثقافي والهوية السودانية” كما يتم إفتتاح معرض رياضي.

وأوضحت أن من أهداف تلك المناشط الرياضية تقديم الدعم للقوات المسلحة وتكريم عدد من قادة الأعلام الرياضي بالبلاد.

من جانبه أعرب سيادة الفريق مالك عقار عن خالص شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة لما تقوم به من مناشط رياضية وثقافية ، وثمن المجهود الداعم للقوات المسلحة، وأكد دعم الدولة لهذه الوزارة من أجل تحقيق النهضة الوطنية الشاملة عبر العمل للإرتقاء بالشباب وتعزيز مكانتهم ودورهم الوطني في بناء مستقبل السودان.

المصدر – منصة الناطق الرسمي

مواضيع ذات صلة

إعلان حظر التجوال بولاية الخرطوم

عزة برس

وزير الثقافة والاعلام :خروج 40محطة اذاعية عن العنل و30مليون دولار خسائر الاذاعة والتلفزيون

عزة برس

قناة امريكية : تجسس الجميع على الجميع.. ما السر وراء تعديل قانون المخابرات السودانية؟

عزة برس

برلماني سابق : عودة صلاحيات جهاز المخابرات تثبيت أركان الدولة

عزة برس

وصول فريق هندسي من قوات الدفاع المدني لولاية الخرطوم للمساهمة في ازالة مخلفات الحرب

عزة برس

الناطق الرسمي لقوات الشرطة: ضبط عدد من الفارين من السجون

عزة برس

اترك تعليق