الأخبار

د عبدالباقي الشيخ الفادني يكتب : تقدم تكذب و لكن لا تتجمل

*نطالع بين الفينة و الأُخرى تصريحات لناشطي السياسة من قيادات ما يسمى بتقدم يعلنون فيها مواقفهم المخزية من الحرب و التي كانوا هم المتسببون فيها حينما كانوا قحتا تتغير الأسماء و الوجوه و الأفعال واحدة فبئست الوجوه و الأفعال .
*فما إنفكوا يمارسون أدوارهم القذرة عابثين بأمن و إستقرار بلدنا الحبيب و غير عابئين بحياة الملايين من أبناء بلادنا الحبيبة ، فظلوا يمثلون الجناح السياسي لتلك المليشيا المتمردة و غاضين الطرف عن جرائمها ضد الوطن و المواطن .
*فكان مؤتمر باريس ضمن سلسلة من محاولاتهم البائسة في إثارة الغبار للتغطية على إنتصارات قواتنا المسلحة و نفخ الروح في جسد المليشيا المتمردة المنهزمة ، و لكن خاب فألهم بعد أن واجههم الشرفاء من أبناء بلادي بمحاصرتهم بالتظاهرات في مقر مؤتمرهم و سكنهم ، وزاد عليهم السلطان بحر الدين الخزي بفضحهم بكلمته في المؤتمر و تصريحه بعد أن إنفض سامرهم يجرجرون أذيال الخزي و الخيبة .
* و لكن بعد هذا كله لم ترعوي تقدم و ظلت في ضلالها تنشر الأكاذيب عبر تصريحات قادتها أمثال خالد سلك في لقاءاتهم في القنوات الفضائية و منصاتهم الإعلامية التي تمول من دويلة الشر .
* إن قحت أو تقدم لا تكذب في البوح بما ترنو إليه و لكنها تنشر الأكاذيب التي تجافي الواقع دونما تجمل ، في سبيل أن لا ينقطع عنها مال الكفيل فهم إمتهنوا العمالة في أسوء وجوهها .
* و نحن نشهد إنهيار المليشيا المتمردة بفضل الله و بفضل الإنتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة و القوات النظامية الأخرى و إلتفاف الشعب حولهم فلن يكون لهم ما أرادوا و لن يكون لهم مكان بيننا إلا إذا تابوا و آبوا و يا ليتهم يفعلون .

مواضيع ذات صلة

الجيش يرد على بيان المليشيا

عزة برس

قوش يزور جرحى عمليات معركة الكرامة بالقاهرة

عزة برس

13 قتيل على الأقل في هجوم للدعم السريع على إحدى قرى ولاية الجزيرة

عزة برس

غوتيريش يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ اجراءات للحد من العنف في السودان

عزة برس

رسميا الهلال يحرز لقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه

عزة برس

رحبة سعيد : فروع المواصفات تقف سداً حصيناً لمنع دخول السلع والمنتجات المخالفة للمقاييس

عزة برس

اترك تعليق