الأخبار

إعفاءات وتعيينات بقناة الشمالية..إختيار الخبير الإعلامي النور معني مستشارا للتخطيط والبرامج

الشمالية/ الخرطوم _’عزة برس

في إطار ترتيب العمل و ضمن القرارات الإدارية التي أصدرها مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون بالشمالية الاستاذ ناجي فاروق جاء إختيار الخبير الإعلامي المعروف النور معني مستشارا للتخطيط والتطوير البرامجي في خطوة وجدت الرضاء من العاملين لما يتمتع به الاستاذ النور معني من خبرة برامجية واسعة ومقدرة في التخطيط السليم
وقال مصدر مطلع إن النور معني ابدي موافقته غير المشروطة وقبوله بالذهاب للولاية والمكوث بها لفترة طويلة لرغبته في نقل تجاربه وتمليك الأجيال فنون الاعداد والتخطيط البرامجي ودعم المبدعين والموهوبين وتطوير مقدراتهم .
وذكر أن المدير العام للهيئة بالشمالية وضع أمر التطوير هدفا يسعي من خلاله لتغيير الخارطة البرامجية للقناة والاذاعة وجعل البرمجة جاذبة تلبي رغبات المشاهدين والمستعمين.
وكان المدير العام قدر أصدر عددا من القرارات اعفي من خلالها بعض الكوادر وكلف البعض الآخر وعلي رأسهم إعفاء مدير قناة الشمالية الاستاذ علي عبد الرحيم الرديسي وقام بتكليف الاستاذ مصطفى محمد إدريس المقلب ب (النقر ) مديرا للقناة بجانب قرارات اخري .
كما سيباشر الاستاذ النور معني مهامه بتدشين ورشة للتخطيط و الإصلاح البرامجي منتصف مايو الجاري بمباني قناة الشمالية بدنقلا .


مواضيع ذات صلة

صحة الخرطوم تحذر من إستلام أجهزة طبية من المانحين والداعمين إلا بوجود مهندس مختص

عزة برس

وزير الشؤون الدينية والأوقاف يعزي في وفاة الشيخ خليفة

عزة برس

الآلية الثلاثية تطلب رؤية الحرية والتغيير في (6) محاور

عزة برس

اعتقال الخطيب واقتياده لجهة غير معلومة

عزة برس

بنك فيصل الإسلامي يطلق خدمة سداد رسوم الإجراءات المرورية عبر تطبيق فوري

عزة برس

عااجل.. الشيوعي: اعتقال عضو اللجنة المركزية للحزب بمطار الخرطوم

عزة برس

اترك تعليق