رياضة

لأول مرة منذ 10 سنوات.. برشلونة يخوض مباراة بالدوري الإسباني يوم “الإثنين”

الخرطوم ـــ وكالات

يستضيف نادي برشلونة نظيره هويسكا في العاشرة مساء اليوم الإثنين، في مباراة بالدوري الإسباني، لأول مرة من 10 سنوات، حيث لم يلعب البارسا أي مباراة بالليجا يوم الإثنين منذ يوم 29 أغسطس من عام 2011.
ويستضيف الفريق الكاتلوني نظيره هويسكا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني. 
وفي وقت سابق، وتحديدًا يوم 17 أغسطس من عام 2015 كانت هناك مباراة تم لعبها يوم الإثنين، لكنها كانت مواجهة ببطولة كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيك بلباو.
وبالعودة إلى الليجا، واجه برشلونة فياريال يوم الإثنين في عام 2011 وفاز البلوجرانا بنتيجة 5-0 بأقدام تياجو وسيسك وأليكسيس سانشيز وهدفين لميسي، كما لعب الموسم السابق يوم الإثنين ولم يكن أكثر ولا أقل من مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في كامب نو، وهي مباراة لا تُنسى للكتالونيين الذين فازوا بنتيجة 5-0 بأهداف تشافي وبيدرو وجيرفين وثنائية فيا.
وهناك مباريات أخرى أقيمت يوم الإثنين لبرشلونة، أبرزها مواجهته أمام سبورتينج خيخون عام 2009، وانتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة سجلها بويان كريكيتش وكيتا وإبراهيموفيتش، وفي موسم 2008 واجه سيلتافيجو، وفاز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2 بأقدام ميسي وإيتو وجوديونسون.
جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 56 نقطة خلفا للمتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 63 نقطة، ثم ريال مدريد وصيفا برصيد 57 نقطة.


مواضيع ذات صلة

الإمارات تجهز منتخب السودان لمرحلة الحسم في تصفيات كاس العالم 2022

azza press

الشرطة يخسر بثنائية ويودع كأس السودان

azza press

ابوبكر وإسراء يحملان علم السودان في افتتاح أولمبياد طوكيو

azza press

تأجيل مباراة ساهر نيالا والمريخ الخرطوم

azza press

الهلال الى النهود لملاقاة “حيدوب” في كأس السودان

azza press

المريخ يقطع الطريق على الاتحاد السوداني

azza press