رياضة

لأول مرة منذ 10 سنوات.. برشلونة يخوض مباراة بالدوري الإسباني يوم “الإثنين”

الخرطوم ـــ وكالات

يستضيف نادي برشلونة نظيره هويسكا في العاشرة مساء اليوم الإثنين، في مباراة بالدوري الإسباني، لأول مرة من 10 سنوات، حيث لم يلعب البارسا أي مباراة بالليجا يوم الإثنين منذ يوم 29 أغسطس من عام 2011.
ويستضيف الفريق الكاتلوني نظيره هويسكا على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني. 
وفي وقت سابق، وتحديدًا يوم 17 أغسطس من عام 2015 كانت هناك مباراة تم لعبها يوم الإثنين، لكنها كانت مواجهة ببطولة كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيك بلباو.
وبالعودة إلى الليجا، واجه برشلونة فياريال يوم الإثنين في عام 2011 وفاز البلوجرانا بنتيجة 5-0 بأقدام تياجو وسيسك وأليكسيس سانشيز وهدفين لميسي، كما لعب الموسم السابق يوم الإثنين ولم يكن أكثر ولا أقل من مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في كامب نو، وهي مباراة لا تُنسى للكتالونيين الذين فازوا بنتيجة 5-0 بأهداف تشافي وبيدرو وجيرفين وثنائية فيا.
وهناك مباريات أخرى أقيمت يوم الإثنين لبرشلونة، أبرزها مواجهته أمام سبورتينج خيخون عام 2009، وانتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة سجلها بويان كريكيتش وكيتا وإبراهيموفيتش، وفي موسم 2008 واجه سيلتافيجو، وفاز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-2 بأقدام ميسي وإيتو وجوديونسون.
جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 56 نقطة خلفا للمتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 63 نقطة، ثم ريال مدريد وصيفا برصيد 57 نقطة.

مواضيع ذات صلة

جنوب السودان تعلن موعد ومكان مباراة السودان

عزة برس

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

حكم سودانى ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي وصن داونز بتونس

عزة برس

وفد الهلال السوداني يلبي دعوة الأهلي على الإفطار

عزة برس

يدشنها “محمد النصري”.. إفتتاح أكاديمية حسن ابشنب لكرة القدم

عزة برس

مواصلة لدورة شهداء الكرامة بمروي.. انطلاق دورة الشهيد رضا عبدالماجد

عزة برس