الأخبار

مصر : تخيلت حاجة بتقولي على مكانها.. والد الطفلة السودانية جانيت يكشف تفاصيل الواقعة

وكالات – عزه برس
المصدر – السودان نيوز

كشف والد الطفلة السودانية جانيت جمعة تفاصيل مقتلها على يد ديلفري بعد اغتصابها بمنطقة مدينة نصر.

والد الطفلة جانيت يكشف تفاصيل الواقعة
وقال والد الطفلة جانيت جمعة في بث مباشر لـ القاهرة 24، يوم الواقعة كنت في الشغل فتلقيت اتصالا هاتفيا من زوجتي تخبرني باختفاء ابنتي جانيت أثناء ذهابها للعب مع شقيقتها أميرة مع أطفال الجيران في الطابق الـ 13 بالعمارة.

وأضاف والد الطفلة: قعدت أدور عليها وأشوف إيه اللي حصل فبنتي أميرة قالتلي إن فيه حد مصري خطفها ومحدش يعرف مكانها فين، فخرجت مع مجموعة من الأسرة للبحث عنها حول العمارة، وتخيلت حاجة بتقولي على مكانها وفوجئت بأنها ملقاة خلف العمارة جثة هامدة وبدون ملابس وبها آثار دماء تنزف من أنفها.

وأردف والد الطفلة بأنه يجب توقيع أقصى العقوبة على المتهم، مفسرًا: إزاي حد يخطف بنت عندها 10 شهور ويعمل حاجة قذرة زي كده، المتهم اغتصبها وأخدها في شنطة وهي فيها الروح وأنهى حياتها ورماها خلف العمارة بدون ملابس.

وأشار والد الطفلة جانيت إلى أنه بسؤاله شقيقة جانيت أفادت باختطاف شاب لشقيقتها والدخول بها إلى شقة وتجريدها من ملابسها واغتصابها، ووضع يده يده على فمها خشية افتضاح أمره، وشاهدت شقيقتها أميرة تفاصيل الواقعة لكنها لما تخبر والدتها كي لا تقوم بضربها.

وقال والد الطفلة إن وقت اختفاء الطفلة تعطل مصعد العقار وكان هناك أحد الشباب من العاملين المقيمين بذات العقار بداخله، فسحبه حارس العقار للأسفل وقد أكمل ذات الشاب الصعود على السلم، وقرر أنه لا يعلم عنه أي بيانات لكونه من المقيمين حديثا بالعقار.

وقال المحامي أحمد حجاج دفاع أسرة الطفلة جانيت: إن النيابة العامة بمدينة نصر تواصل التحقيق في مقتل طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر، وتحمل الجنسية السودانية، بعد اعتداء عامل دليفري عليها وهتك عرضها، وإلقاء جثتها في حديقة عامة.

واعترف المتهم باغتصاب طفلة مدينة نصر السودانية، قائلا: أنا شغال دليفري في أحد مطاعم الكشري وشوفتها على السلم وأنا بوصل أوردر، وكانت مش لابسة هدوم في نفس العمارة وحاولت التعدي عليها وصرخت فخنقتها ورميتها في الجنينة.

وأردف المتهم أمام جهات التحقيق: أنا من بني سويف مواليد 2002 وشغال في فرع المطعم بالحي العاشر وساكن في نفس العمارة اللي فيها المطعم مأجرلنا سكن عمال.

مواضيع ذات صلة

ساطع الحاج: البلاغ يستهدف رموز ثورة ديسمبر

عزة برس

كباشي يعود الى البلاد قادما من جوبا.. ملخص الزيارة..

عزة برس

القوات المسلحة تتعهد برعاية حلف الكرامة

عزة برس

الكشف عن تخريب ونهب مستشفى المناطق الحارة وسجن أمدرمان والسجل المدني بالملازمين

عزة برس

البرهان يتوجّه إلى المنامة منتصف مايو

عزة برس

رامي محمد خير مكاوي

عزة برس

اترك تعليق