الأخبار

وال يحذر من خطورة الخلايا النائمة.. وقطعة سكنية مجاناً لمن يبلغ عن (١٠) منهم

عزة برس

كسلا._ إنتصار تقلاوي

حذر والي كسلا المكلف محمد موسى عبد الرحمن من خطورة من اسماه العدو المنفصل (الخلايا النائمة) والتي تتحرك بين الناس كمواطنين ولكن يعمل افرادها على ترصد المعلومات والاستطلاع وتحركات القوات المسلحة، معلنا في ذات الوقت عن منحه قطعة أرض سكنية مجاناً في مواقع تتوفر بها خدمات لكل مواطن يقوم بالتبليغ عن (١٠) من الخلايا النائمة للجهات النظامية.

واكد الوالي على دور المواطن في محاربة العدو المنفصل وكشف الخلايا النائمة، وكان الوالي لدى زيارته لرئاسة قيادة الفرقة ١١ مشاه قد قدم تهاني عيد الفطر المبارك لمنسوبي الفرقة من الضباط وضباط الصف والجنود، وتلقى تنويرا شاملا عن مجريات الأحداث الحربية مشيدا بدور الفرقة وجهودها المقدرة ومايتعلق بالبرامج الحربية ويقظتها ومراقبتها في كل الاتجاهات واستعدادها التام للقيام بكل المسؤوليات إلى جانب سهرها على أمن المواطن وسلامته.

وقال إن قواتنا في المقدمة وهي على مشارف ولاية الجزيرة وتصد العدوان هناك، واعتبر الوالي أن هذا الموقف يمثل رسالة إطمئنان لجميع أهل الولاية. وجدد قدرة القوات المسلحة على دحر العدو (المتصل) الذي يواجهها سلاحا بسلاح.

من جانبه رحب العميد الركن عمر محمد الحسن أحمد بزيارة الوالي لرئاسة قيادة الفرقة وتقديمه تهاني العيد لكل الأفراد ومنسوبي الفرقة، وتقدم قائد ثاني الفرقة بأحر التهاني لكل أفراد القوات المسلحة والأجهزة النظامية الأخرى والمستنفرين خاصة أولئك الذين يرابطون في الخطوط الامامية يدافعون عن حمى الوطن بكل غال ونفيس، ويبذلون أرواحهم رخيصة فداء للوطن.
وحيا الشعب السوداني داخل وخارج البلاد معربا عن تمنياته أن يعود العيد والجميع داخل بيوتهم، وبعث بتحية خاصة لمواطن ولاية كسلا الذي قدم نموذج في الترابط وإيواء الوافدين إليها من الولايات الأخرى بسبب الحرب، فضلا عن اهتمام الوالي وتعاونه مع القوات المسلحة، وترحم على شهداء معركة الكرامة و تمنى الشفاء للجرحي والمصابين وعودة المفقودين وفك أسر المأسورين.

مواضيع ذات صلة

مجلس السيادة يوضح بشأن ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان

عزة برس

إنتشار مكثف لشرطة المناقل ومساعي لفتح السجل المدني

عزة برس

تشكيل وزاري جديد ومشاورات لاختيار رئيس وزراء مدني توكل له مسؤولية اختيار الوزراء

عزة برس

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد سفير اوكرانيا لدى السودان

عزة برس

حصر شامل لمعلمي الثانوي بولاية الخرطوم

عزة برس

الخارجية الامريكية تحذر المليشيا من الهجوم على الفاشر

عزة برس

اترك تعليق