منوعات

الزرقاء تكسب توقيع نجم برامج المنوعات والجولات الخارجية مصعب محمود

القاهرة _ عزة برس

بعد غياب قرابة العام عن الشاشات كسبت قناة الزرقاء الفضائية توقيع النجم الاعلامي والمذيع مصعب محمود من خلال ظهوره خلال شهر رمضان المعظم في سلسله حلقاته سلام من ، وذلك عبر عدة حلقات تعكس العلاقات الثقافية بين السودان ومختلف شعوب العالم .
ويعد مصعب احد نجوم التلفزيون الجادين في مشروعهم الاعلامي من خلال تميزه في برامج المنوعات والبرامج الاجتماعية والبرامج السياسية ، وتعتبر اطلالته لقناة الزرقاء مكسبا كبيرا لجمهور القناة .
حيث تبدأ سلسلة حلقات هذا الموسم الرمضاني يوم الجمعة ٥ رمضان الساعة ١١ ليلا بحلقة سلام من المغرب زيارة خاصة إلى رئاسة منظمة الآيسسكو ويتجول مصعب في رئاسة المنظمة ويتلقي بالدكتور سالم المالك المدير العام للمنظمة والسفير الشاعر الدبلوماسي خالد فتح الرحمن مدير مركز التواصل الحضاري بالمنظمة كما يعكس جانبا من معرض السيرة النبوية المباركة ، وتشمل السلسلة حلقات أخرى تحت عنوان سلام من المغرب من مدن الرباط وكازبلانكا ومراكش واكادير وطنجة وفاس حيث تقف الكاميرا عند تاريخ الطريقة التجانية الصوفية في مدينة فاس القديمة.
كما تشمل سلام من السعودية من خلال جولاته في جيزان وابها والخبر والدمام والاحساء ، وسلام من مدينة العلا السياحية بالمملكة العربية السعودية ، وسلام من مدينة قونيا التركية وسلام من قطر وسلام من الكويت.
وتشمل حلقات هذا الموسم جولة في جمهورية مصر العربية وذلك بحلقة سلام من الاسماعيلية وتعكس تجربة المزارع الخاصة هنالك وحلقات سلام من اسوان حيث تعكس التماذج والتداخل بين السودانيين والمصريين لا سيما بعد نشوب الحرب واستقبال المصريين لاشقاءهم السوداني ، كما يزور مصعب في هذه الحلقات عدة طرق صوفية ممتدة بين البلدين ،ويتجول مصعب في مدينة دراو الاسوانية التي تحوي أكبر سوق للإبل السوداني في أفريقيا.

مواضيع ذات صلة

بسبب أزمة جنازة صلاح السعدني.. تعديل تشريعي من النيابة

عزة برس

«اشتريا المقابر مع بعضهما».. دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره

عزة برس

نجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

عزة برس

رحيل فنان مصري كبير

عزة برس

سخرية واسعة من ملابس جمال فرفور

عزة برس

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

اترك تعليق