رياضة

قمة نارية بين برشلونة وباريس سان جيرمان بدون نيمار فى دوري الأبطال

يستقبل ملعب “كامب نو”، فى العاشرة مساءً بتوقيت الخرطوم اليوم، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويدخل العملاق الباريسي اللقاء بدون نجمه الأول البرازيلي نيمار داسيلفا الذى يغيب بسبب الاصابة فى العضلة الضامة والتى ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ليتأكد غيابه ضد فريقه السابق.
ووصل البارسا إلى هذا الدور بعدما نجح في عبور دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بكل جدارة واستحقاق، مقدمًا أداءً مميزة في هذه البطولة متساوياً مع يوفنتوس الأول بنفس الرصيد بالمجموعة السابعة.
ويدخل الفريق الكتالوني المباراة قادما من فوز كبير في الدوري الاسباني على ألافيس 5-1 وسط تألق من أسطورة الفريق ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية.
الفريق الكتالوني يصطدم اليوم بفريق عنيد وقوي، ولكن استعد له بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل، ولكن هذا اللقاء لن يكون سهلاً بالنسبة للبرسا الذي يعلم ذلك وسيبذل أقصى جهد لخطف الانتصار.
وفى المقابل، تأهل باريس سان جيرمان بصعوبة إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة القوية متساويًا مع لايبزيج الثاني بنفس الرصيد، ففريق العاصمة الفرنسية  تحدى الصعاب بدور المجموعات وتغلب عليها ووصل بجدارة لهذا الدور.
يذكر أن فريق برشلونة قد تُوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه، بينما لم يُتوج فريق باريس سان جيرمان بها ولا مرة في تاريخه.
 
 

مواضيع ذات صلة

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

حكم سودانى ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي وصن داونز بتونس

عزة برس

وفد الهلال السوداني يلبي دعوة الأهلي على الإفطار

عزة برس

يدشنها “محمد النصري”.. إفتتاح أكاديمية حسن ابشنب لكرة القدم

عزة برس

مواصلة لدورة شهداء الكرامة بمروي.. انطلاق دورة الشهيد رضا عبدالماجد

عزة برس

«كاف» يجري قرعة تصفيات إفريقيا 2025 في القاهرة

عزة برس