رياضة

المريخ وتشرين السوري في قمة عربية اليوم

أختم المريخ استعدادات، لمواجهة تشرين السوري اليوم الجمعة، على ملعب الملك عبدالله الفيصل بمدينة جدة، في ذهاب المرحلة الأولى من تصفيات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

و حرص  المدير الفني للمريخ البرازيلي هيرون ريكاردو، على وضع اللمسات الأخيرة من خلال مران اليوم، و استقر على خطة المباراة لتحقيق الفوز لتسهيل المهمة على فريقه قبل مباراة الإياب المُقررة  يوم 11 أبريل في السعودية نفس الملعب.

ويهدف ريكاردو إلى تصحيح المسار ومصالحة جماهيره بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا متذيل المجموعة، وختمها بالخسارة خارج الأرض أمام الزمالك في القاهرة.

وخاض المريخ تدريبين بجدة، حيث خاض الحصة الأولى على ملعب الأهلي، ومرانه الثاني على ملعب الاتحاد بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت إشراف مدربه البرازيلي.

وركز ريكاردو علي رفع معدل اللياقة البدنية مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وسط روح معنوية عالية مع تألق اللاعبين بشكل جماعي مؤكدين رغبتهم في تقديم مباراة كبيرة أمام تشرين السوري.

ويلعب الفريق الفائز مع الفائز من مواجهة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي، على أن ينضم المتأهل للمجموعة الثالثة، التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي، فضلا عن فريق آخر من الدور الأول.

وانطلق الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان يوم 13 مارس الماضي، ويستمر حتى 12 أبريل الجاري.

ويقام الدور الثاني من البطولة العربية، خلال الفترة من 8 مايو  وحتى 7 يونيوالمقبلين، على أن تكون المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابًا وإيابًا

مواضيع ذات صلة

قارورة مياه تسقط على رأس لاعب تنس شهير وتوقعه أرضاً

عزة برس

الزمالك المصري يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي

عزة برس

باريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الـ «12»

عزة برس

ليفربول يواصل السقوط وشيفيلد يودع «البريميرليج»

عزة برس

جنوب السودان تعلن موعد ومكان مباراة السودان

عزة برس

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

اترك تعليق