الأخباررياضة

ليفربول يواصل السقوط وشيفيلد يودع «البريميرليج»

وكالات – عزه برس

فقد ليفربول نقطتين ثمينتين إثر تعادله مع وست هام يونايتد لتتعقد مهمته في العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التغيير: وكالات

واصل نادي ليفربول سقوطه في منافسات لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بعد أن انقاد إلى التعادل مع مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة هدفين لمثلهما، مساء يوم السبت، في افتتاح الجولة 35 من البريميرليج.

سجل هدفي ليفربول أندي روبرتسون عند الدقيقة (48)، ولاعب وست هام توماس سوتشيك (بالخطأ في مرماه) في الدقيقة (65)، فيما أحرز لوست هام كل من جارود بووين في الدقيقة (43) وميكاييل أنتونيو عند الدقيقة (77).

ورفع الريدز رصيده إلى 75 نقطة، بفارق نقطتين خلف آرسنال، ونقطة واحدة وراء مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وكان ليفربول خسر مباراته في الجولة الماضية أمام مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين، ليواصل بهذه النتيجة السقوط وفقدان النقاط مما يجعل منافسته على اللقب محاطة بالكثير من الشكوك.

وبات شيفيلد يونايتد، أول الهابطين من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدرجة الأدنى بعد خسارته، السبت، أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة (1- 5).

وتأكد هبوط شيفيلد يونايتد بشكل رسمي، رغم تبقي 3 مباريات على نهاية موسمه، وذلك بعد تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الأخير، متأخراً بفارق 10 نقاط عن أقرب مركز ينقذه من الهبوط.

وسيودع شيفيلد، البريميرليج، وهو صاحب أسوأ دفاع في تاريخ المسابقة بعدما اهتزت شباكه حتى الآن 97 مرة.

ويسعى لوتون تاون، صاحب المركز 18، وبيرنلي (صاحب المرتبة 19)، لتجنب الهبوط في الجولات المتبقية، في ظل امتلاك كل منهما 25 و24 نقطة على الترتيب.

ويعد نوتنجهام فورست الأقرب لمنطقة الخطر باحتلاله المركز 17 برصيد 26 نقطة، فيما ضمن ليستر سيتي الصعود رسميا للبريميرليج، يوم الجمعة.

ولحساب ذات الجولة تعادل تشيلسي وأستون فيلا بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب (فيلا بارك).

وسقط مانشستر يونايتد أيضاً في فح التعادل (1-1) أمام ضيفه بيرنلي، على ملعب أولد ترافورد، فيما فاز إيفرتون على ضيفه برينتفورد بهدف سجله السنغالي إدريسا جانا جاي.

المصدر – موقع التغيير

مواضيع ذات صلة

وصول الناظر محمد الامين ترك والقائد مصطفى طمبور لحضور مؤتمر الكتلة الديمقراطية بالقاهرة.. بيان

عزة برس

الرئيس التركي يستقبل رئيس مجلس السيادة

عزة برس

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يلتقي رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان

عزة برس

ساطع الحاج: البلاغ يستهدف رموز ثورة ديسمبر

عزة برس

كباشي يعود الى البلاد قادما من جوبا.. ملخص الزيارة..

عزة برس

القوات المسلحة تتعهد برعاية حلف الكرامة

عزة برس

اترك تعليق