الأخبار

اكتمال التحضيرات لانطلاق الدورة الرياضية للتبصير بمخاطر المخدرات في محلية كرري

الخرطوم: عزة برس

اكتملت التحضيرات كافة، لانطلاق الدورة الرياضية للبراعم والناشئين والشباب بروابط محلية كرري، يوم الأحد، برعاية قوات الدعم السريع، بالتعاون مع هيئة البراعم والناشئين والشباب بمحلية كرري، تحت شعار « لا للمخدرات» .
وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، العقيد ركن إبراهيم أحمد آدم، إن الدورة الرياضية تهدف للتوعية والتبصير بمخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع والاقتصاد القومي، مشيراً إلى أن انتشار المخدرات وسط الشباب يسهم بشكل كبير في تدمير أخلاق الشباب وتفكيك الأُسر والروابط الاجتماعية، فضلاً عن تعطيل طاقات الشباب وإهدار الموارد وضياع القيم والموروثات السودانية الفاضلة.
وأوضح إبراهيم، أن المخدرات من أسباب انتشار الجريمة وتفشي الرذيلة في المجتمع، لافتاً إلى أن الدورة الرياضية والتي ستقام بمحلية كرري، تشارك فيها مكونات المجتمع كافة لعكس الترابط الاجتماعي والعمل معاً لتحقيق الهدف الأكبر وهو محاربة انتشار المخدرات، والمحافظة على أجيال واعدة تسهم في إعمار ونهضة البلاد.
ودعا رئيس اللجنة العليا فئات المجتمع كافة، للتعاون وتضافر الجهود كل في مجاله، بالتوعية والإرشاد وتوضيح مخاطر المخدرات للحد من انتشارها، مشيراً إلى أن متعاطي المخدرات، يعتبر مريضاً في حاجة للتوعية والنصح قبل تقديم العلاج، وقال إن مروجي المخدرات، هم أساس الداء ويجب محاربتهم والتبليغ عنهم، لتقديمهم للعدالة.

مواضيع ذات صلة

عاجل.. وزارة الحج السعودية تحذر الشركات الوهمية وتؤكد: لاحج بدون تأشيرة حج

عزة برس

الكتيبة الاستراتيجية بمروي تشارك في تأمين حدود الولاية الشمالية

عزة برس

عاجل.. بالمستندات.. كشف المستور قوات التمرد وخطط التمدد

عزة برس

من سلة غذاء إلى أرض محروقة.. خطر المجاعة يهدد السودانيين

عزة برس

ما حقيقة الخطاب المتداول حول قرار “سحب الجنسيات” في السودان؟

عزة برس

مصر : تخيلت حاجة بتقولي على مكانها.. والد الطفلة السودانية جانيت يكشف تفاصيل الواقعة

عزة برس

اترك تعليق