رياضة

الهلال يتعاقد مع نجم المريخ السابق لثلاثه اعوام

تعاقد نادي الهلال مع نجم المريخ السابق عماد الصيني لثلاثه اعوام.
وكان قد أصدرت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السوداني قرارًا ، إيقاف اللاعب عماد الدين صلاح لمدّة ستة أشهر وقبول طلب استرحامه بتعليق تنفيذ متبقي مدة العقوبة الصادرة بحقه.
و لاحقاً فاجأت لجنة الاستئنافات باتحاد كرة القدم السوداني، لاعب الهلال والمريخ السابق عماد الصيني، بتأكيد إيقافه مجددًا، خلال اجتماعها الآخير ، برئاسة الدكتور محمد عثمان أبشر نائب رئيس اللجنة، بحضور عدد من أعضائها.
وفي الحيثيات القرار، أكدت اللجنة أنها نظرت في الاستئناف المقدم من لجنة انتقالات اللاعبين بالاتحاد، ضد قرار لجنة الانضباط، بقبول استرحام اللاعب عماد الصيني، وإلغاء باقي العقوبة الصادرة ضد اللاعب.
وبعد التداول، قررت اللجنة إلغاء قرار لجنة الانضباط لوجوبية المادة، وحتى لا تكون سابقة لنقض العقود.. لذلك قررت إكمال اللاعب مدة العقوبة وسريانها حتي تنفيذها لمدة 6 أشهر.

وكان الهلال قد تعاقد مع الصيني في أغسطس الماضي، مستغلاً ثغرة اقتراب نهاية عقده السابق مع المريخ، وعدم إدراج المريخ للعقد الثاني الذي تم التجديد به للاعب في سيستم التعاقدات، فتعاقد معه الهلال.
ومن المقرر أن تنتهي مدة إيقاف اللاعب في فبراير المقبل، مع دفع 15 مليار جنيه سوداني، وبقرار ولكن بقرار الاستئنافات اليوم الخميس، يتحتم على اللاعب أمضاء لبقية العقوبة حتى فبراير المقبل.

مواضيع ذات صلة

الزمالك المصري يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي

عزة برس

باريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الـ «12»

عزة برس

ليفربول يواصل السقوط وشيفيلد يودع «البريميرليج»

عزة برس

جنوب السودان تعلن موعد ومكان مباراة السودان

عزة برس

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

حكم سودانى ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي وصن داونز بتونس

عزة برس

اترك تعليق