الأخبار

قط ينتقم من سكان حي مصري بعد أن “داسوا على ذيله” !

وكالات / عزة برس

قال مدير عام الطب البيطري في محافظة بني سويف المصرية إن قطة تعرضت لدهس ذيلها، أصيبت بحالة هياج وزادت شراستها، ما جعلها تقوم بخرمشة وعضّ كل من يحاول ملاطفتها، بمن في ذلك السكان الذين اعتادوا إطعامها، حتى انتهى الأمر بقيام أحد أصحاب المحلات (مكوجي) بقتلها والتخلص منها.

وكان القط المذكور قد حوّل حياة سكان حي الرمد في المحافظة إلى رعب حقيقي بعد أن هاجم المارة بشكل مفاجئ بشوارع الحي، مما أدى إلى حدوث إصابات بينهم، ونشر حالة من القلق والذعر بين الأهالي.

وقال أصحاب الحي إن القط هاجم بعض القطط الأخرى والكلاب، قبل أن يتم قتله، فيما أعلنت مديرية الطب البيطري بالمحافظة عن شن حملات للتخلص من الحيوانات الضالة بذات المنطقة. وفقاً لصحيفة “الوطن” المصرية.

وقال أحد أهالي حي الرمد، إنه أثناء عودته إلى المنزل عقب شرائه بعض الطلبات المنزلية، فوجئ بقط يتشبث بقدميه بقوة حتى أسقطه على الأرض، موضحًا أنه أصيب بكسر بالأسنان إثر سقوطه على الأرض وتمكن القط من عقره في قدمه.

وأضاف: «عضني في رجلي بعد ما وقعت وأسناني اتكسرت ولم يتركني فتملكت منه وضربته وتمكنت من الفرار منه»، بينما قال «الحاج زايد»، أحد المصابين من عقر القط: «عقرني وتوجهت لمستشفى بني سويف التخصصي، وحصلت على المصل، وفوجئت أن ناس كتير من منطقتنا حصل معاها نفس الأمر بالضبط»


مواضيع ذات صلة

السودان يشارك في كأس العالم للأطفال بقطر

عزة برس

إزالة التمكين المجمدة: عمليات شراء صورية لعقارات تمت باسم المعزول وزوجته

عزة برس

القبض على أجنبي يروج “الآيس كريستال” وسط الخرطوم

عزة برس

الكشف عن 85% من حالات الإصابة بالأيدز وسط الشباب

عزة برس

تهديد جديد.. آخر تطورات إضراب عمال الكهرباء

عزة برس

حمولة الكهرباء قد تتناقص إلى 20%

عزة برس

اترك تعليق