الأخبار

اللجنة العليا لحزم خدمات حجاج السودان للعام 1443هجرية تعقد اجتماعا بمكة المكرمة

مكة المكرمة : رصد حنين

عقدت اللجنة العليا لأختيار حزم خدمات حجاج السودان بالمملكة العربية السعودية للعام 1443هجرية اليوم الجمعة الموافق 13/مايو 2022م بمكة المكرمة إجتماعا موسعا برئاسة الأستاذ/عبدالعاطي أحمد عباس وزير الشؤون الدينيه و الأوقاف والمشرف العام لأعمال اللجنة وبحضور القنصل العام للسودان بجدة /سعادة السفير/ياسر أحمد الصديق وسعادة اللواء أمير الله جابو مدير المكتب الفني بالقنصلية وطاقم السفارة وأعضاء مكتب شؤون حجاج السودان.
وأشاد عبدالعاطي بالدور الكبير الذي تقوم به القنصلية في تسخير خدماتها لمكتب شئون حجاج السودان كما عبر عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة العليا للمجهود الذي بزلوه في كافة مسارات أعمال اللجنة الميدانية في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وأشار في فاتحة أعمال الاجتماع إلي أن اللجنة تعمل ليل نهار وأكملت أكثر من 85% من عملها بفضل الله تعالي وعملت بروح الفريق الواحد من أجل خدمة ضيوف الرحمن.
وإستعرض الأستاذ /أحمد سرالختم رئيس اللجنة العليا لحزم الخدمات تقرير موقف عام عن أداء عمل اللجنة وأوضح في تقريره الي المؤشرات الأساسية التي إرتكزت عليها أعمال اللجنة في عملية فرز العطاءات والمسح الميداني لإختيار الشركات المؤهلة والراغبة في خدمة حجاج السودان.
ومن جانبه ثمن السفير ياسر أحمد الصديق القنصل العام للسودان جهود اللجنة العليا التي قامت بها وأكد علي أن القنصلية العامة للسودان بجدة تسخر كافة إمكانياتها لتسهيل مهام اللجنة حتي تحقق الهدف المنشود وهو خدمة ضيوف الرحمن من أهل السودان

مواضيع ذات صلة

عاجل.. وزارة الحج السعودية تحذر الشركات الوهمية وتؤكد: لاحج بدون تأشيرة حج

عزة برس

الكتيبة الاستراتيجية بمروي تشارك في تأمين حدود الولاية الشمالية

عزة برس

عاجل.. بالمستندات.. كشف المستور قوات التمرد وخطط التمدد

عزة برس

من سلة غذاء إلى أرض محروقة.. خطر المجاعة يهدد السودانيين

عزة برس

ما حقيقة الخطاب المتداول حول قرار “سحب الجنسيات” في السودان؟

عزة برس

مصر : تخيلت حاجة بتقولي على مكانها.. والد الطفلة السودانية جانيت يكشف تفاصيل الواقعة

عزة برس

اترك تعليق