منوعات

الفنانة غادة عادل تفضح فبركة مقالب رامز جلال

وكالات / عزة برس

أثارت حلقة الفنانة المصرية غادة عادل، في برنامج الفنان رامز جلال «رامز موفي ستار»، حالة كبيرة من الجدل، بعد عرضها الأربعاء.

وتسبب اعتراف غادة عادل، خلال برنامج مقالب رامز جلال، في صحة ما أثير حول فبركة الحلقات ومعرفة الضيوف بالمقلب مسبقا قبل الذهاب لتصويره.

واعترفت غادة عادل، في الحلقة أنها مرت بوعكة صحية قبل تصوير الحلقة، وكان تاريخ هذه الوعكة هو 6 مارس الماضي، ما يؤكد أن «غادة» قامت بتصوير المقلب بعد هذا التاريخ.

وتزامنا مع وعكة غادة عادل الصحية -في الأول من مارس الماضي- قام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بفضح مقالب رامز جلال، وكشف أن حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل طلب جواز السفر لتصوير حلقة «رامز موفي ستار»، وهو ما يؤكد أن الضيوف يعلمون بالمقلب قبل السفر.

وحلت الفنانة غادة عادل، ضيفة على الفنان رامز جلال، في برنامج «رامز موفي ستار»، الذي يعرض عبر فضائية «MBC مصر».

ودخلت عادل في حالة من الذهول بعد أن اكتشفت أنها ضحية مقلب رامز موفي ستار، قبل أن تقوم بمحاولة ضرب رامز جلال بعنف.

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

مواضيع ذات صلة

صابونة ازالة الشعر عبارة عن ممحاة سحرية لازالة الشعر والجلد الميت بوقت قصير وتنظيف عميق مناسب لجميع انواع البشرة لا يسبب الم يمكنك استخدامه على الجلد الرطب او الجاف. صابونة لازالة الشعر مناسبة للرجال والنساء سهلة الاستخدام ماعليك سوى تحريكه على الجلد بشكل دائري مميزات صابونة ازالة الشعر ممحاة سحرية لازالة الشعر والجلد الميت صابونة لازالة الشعر سهلة الاستخدام، فقط افركه على البشرة بحركات دائرية للحصول على جسم خالي من الشعر سهل الاستخدام ولا يسبب اي الم مناسب للرجال والنساء تصميم محمول سهل الحمل مناسب للاستخدام الشخصي تحتوي صابونة ازالة الشعر مقبض لتحكم بجهاز لسهولة الاستخدام مناسب لجميع انواع البشرة تدوم طويلاً ولا تتطلب إعادة التعبئة أو إعادة الشحن ويمكن إعادة استخدامها لمدة تصل إلى 3 سنوات خفيف الوزن يمكن اصطحابه في كل مكان تبطئ صابونة ازالة الشعر نمو الشعر ومصممة لإبطاء نمو الشعر في بضع جلسات فقط السعر رهيييب جدا فقط 12 الف جنيه توصيل الفين للطلب 0118755010

عزة برس

بتعاني من مشكلة الكرش وما قدرت تحلها؟ ما عندك وقت تمارس رياضة بسبب الشغل والمسؤوليات؟ عاوز حل آمن وصحي لتبدو بمظهر جذاب المنتج الحصري في السودان لازالة الكرش ، فنيلة إسليم إندلفت مميزاتها: 🔸 عند إرتداها تحس بالفرق مباشرة حيث يرتفع الصدر لأعلى والكرش تتسطح ! يعني لو كرشك بارزة عشرة سنتي حتبقى 5 سنتي فقط 🔸التخسيس : البسها لمدة 6 ساعات وحتحس كرشك خست من اول يوم 🔸ممكن تلعب بيها في الصالة الرياضية ، وتلبس للمناسبات 🔸يمكن استخدامها للسيدات السعر 15 الف توصيل الفين الكمية . محدودة وبسعر رخيص للطلب والاستفسار 0118755010

عزة برس

فضبلي يحرج السفير الاماراتي

عزة برس

علي بلدو : أطالب السلطات بإعلان حالة الطوارئ النفسية

عزة برس

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي

عزة برس

حقيقة إصابة رؤى نعيم سعد بطلق ناري

عزة برس

اترك تعليق