المقالات

عبدالماجد عبدالحميد يكتب عن مخطط خطير يكتمل خلال أيام

 الذين يقفون خلف خطة التصعيد الحالية لن يتوقفوا عن الحرق وتدمير الطرق وتتريسها ..الهدف خنق الحكومة الحالية ووضعها في خانة الأزمات المتصاعدة والمتلاحقة ..والهدف تغيير كامل المشهد واسقاط البرهان ورفاقه والاحتفال بالتغيير الجديد يوم السادس من أبريل القادم.
• عدد من السفارات الأجنبية والمنظمات الدولية التي قدمت دعماً سخياً لقيادات المعارضة وواجهات الأحزاب التي شاركت في تظاهرات إسقاط الإنقاذ، هذه السفارات والمنظمات عادت لتقديم الدعم والمال مجدداً لكنها تواجه هذه المرة أزمة انقسام حادة في صفوف شركاء الأمس خصوم اليوم الذين بدأوا التناحر وتبادل الاتهامات وحملات التخوين وظهر ذلك جلياً في عدة عواصم أجنبية وبات واضحاً وظاهراً في الشتم واللعن علي صفحات السوشيال ميديا ..
• خطة خنق السودان في الأيام القادمة ستأخذأكثر من محور ..تشجيع ظواهر الانفلات الأمني ..تركيز الضغط في جبهة الدولار والعمل علي رفع سعره ليصل أعلي سعر له ..تحريك واجهات الأحزاب اليسارية في مؤسسات الدولة بالتركيز علي طلاب المدارس ..تتزامن مع هذا التصعيد حملة إعلامية شرسة ضد الواقع الاقتصادي والخدمي بالبلاد ..
• هذه ليست توقعات ..إنها معالم الوثبة والمحاولة الأخيرة التي تعمل قوي اليسار علي تنفيذها ..وحال فشلها لن تسكت لأن هدفها هو دفع السودان كله إلي حافة الانهيار..


مواضيع ذات صلة

يابرهان ، حتى متى هذا الهوان؟؟ عمار العركي

عزة برس

تطورات سد النهضة : الدبلوماسية المصرية تثأر للهزيمة الكروية بقلم : عمار العركى

عزة برس

بالواضح ..فتح الرحمن النحاس يكتب : التظاهرات حصاد التغيير.. والشعب يقبض الهواء..!!

عزة برس

تحبير د. خالد أحمد الحاج يكتب: الفشقة.. مزيد من الأضواء

عزة برس

تأملات .. جمال عنقرة يكتب : الإتحادي الأصل.. شعاع آخر النفق

عزة برس

بُعْدٌ و مسَافَة ..مصطفى ابوالعزائم ما أحلى ساعات اللقاء .. !

عزة برس

اترك تعليق