الأخبار

وفد الايقاد يبتدر لقاءاته بقوى نداء البرنامج الوطني بقيادة د.التجاني سيسي

الخرطوم _ عزة برس

في أول لقاء لوفد الايقاد برئاسة د. ورقني قبيهو الأمين التنفيذي للايقاد بعد وصوله الخرطوم إلتقى بقوى نداء البرنامج الوطني بقيادة د/ التجاني سيسي محمد اليوم وضم الوفد كل من الاستاذ موسى محمد احمد، د. علي الشريف الهندي، والباشمهندس غاندي معتصم. وتأتي زيارة الامين التنفيذي لمنظمة الايقاد للسودان في إطار الوقوف على التحديات التي تواجه السودان وقضايا الراهن السياسي اسبابها وسبل معالجتها.
ومن جانبه قدم وفد قوى نداء البرنامج الوطني شرحا تفصيليا لقضايا الراهن والازمة السياسية والتحديات التي تواجه السودان والتي تؤثر بلا ادنى شك على جواره ومحيطه الاقليمي، مع طرح الحلول لها ، وأكد أن الحل يكمن في التوافق حول برنامج وطني للفترة الانتقالية يخاطب جذور الازمة السودانية ويعبر بالبلاد الى انتخابات حرة ونزيهة. وقد اشاد وفد الايقاد بطرح قوى نداء البرنامج الوطني ، وفي ختام اللقاء سلم د/ التجاني سيسي محمد رؤية قوى نداء البرنامج الوطني للامين التنفيذي للايقاد.


مواضيع ذات صلة

سفير خادم الحرمين الشريفين يودع وفد رفيع من جنوب السودان متوجها للمملكة

عزة برس

أمانة الحج والعمرة ولاية الخرطوم تحدد منتصف الأسبوع موعدا لإجراء الإمتحان التحريري للمتقدمين لخدمة حجاج بيت الله الحرام

عزة برس

حامد آدم وبعد 17 عاماً في مزاولة السحر. من هو؟ وكيف دخل لعالم الجن؟ والأهم من دا كله كيف كانت نهايته ؟! ‏ ساحر سوداني تائب كان من أخطر السحرة في الوطن العربي ان لم يكن اخطرهم قصة أغرب من الخيال عن عالم الجن والسحر والشعوذة !

عزة برس

السيادي يستدعي النائب العام المتواجد بكينيا

عزة برس

قلعة “شيكان” تستضيف بطولة سيكافا

عزة برس

اجتماع طارئ لمنظمة الصحة حول “جدري القرود”

عزة برس

اترك تعليق