الأخبار

تغريد الخواض تكشف لـ”عزة برس” أسباب توقفها عن العمل الإعلامي

الخرطوم: رحمة عبد المنعم
أعلنت الإعلامية تغريد الخواض، انسحابها من كل المنصات الإعلامية، عقب التطورات الأخيرة التي تمر بها البلاد.
وكشفت تغريد الخواض لـ”عزة برس” اسباب اعتزالها العمل الإعلامي، وقالت: إن العمل بمهنة الإعلام في ظل الظروف الراهنة أمر صعب، وأضافت: “صوت الضمير حراق والسكوت وقت الحق يذبح”.
واشارت نجمة قناة الهلال المعتزلة، إلى أهمية دور الإعلام في تغذية المجتمع بالمعلومات والحقائق عن كل ما يحدث فيه، وتابعت: “الإعلام مؤسسة ممكن أن تسد الأفواه بالقوة إذا لم تنجرف مع معطيات الأحداث”.
وأردفت: “اخترت الانفراد وتحمل مسؤولية القضية مع كل من حملها وهو الوطن والسودان”، وذكرت أنها سوف تشارك في التصعيد الثوري مع الثوار صفاً بصف باذن الله- على حد قولها.
وحول إمكانية عودتها إلى قناة الهلال مرة أخرى قالت تغريد: “إذا فتحت لي الأبواب من جديد في يوم من الأيام اكيد لي الشرف أن أعود إلى العمل بها”، وبعثت برسالة لجمهورها ومتابعيها بقولها: “لكل المتابعين ولكل شخص عرفني من خلال القناة، اعتذر لكم وأقدم كل موشحات الأسف ولكم العتبي، لكن لا خيار الا الوطن”.
وكانت تغريد أعلنت الانسحاب من كل المنصات الإعلامية، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “السلام عليكم وإحترامي للجميع وعذراً.. بس والله العظيم صوت الضمير حرااااااق…. والسكوت وقت الحق بذبح…”.
وأضافت: “أنا تغريد الخواض ومن اللحظة دي قررت الإنسحاب من كل المنصات الإعلامية الي ان يطيب وطني.. كامل الاحترام لكل الزملاء ولقناة الهلال ولكل شخص فيها.. ولو عندي رزق مقسوم لي في القناة في يوم ح أخده ولو ماف كفاية معرفتكم (والعفو العافية)…”.
وتابعت: “كله بتعوض كله ممكن إلا الضمير إلا الوطن.. يارب تصلح حال سودانا وتتقبل شهدائنا”.

مواضيع ذات صلة

الرئيس التركي يستقبل رئيس مجلس السيادة

عزة برس

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يلتقي رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان

عزة برس

ساطع الحاج: البلاغ يستهدف رموز ثورة ديسمبر

عزة برس

كباشي يعود الى البلاد قادما من جوبا.. ملخص الزيارة..

عزة برس

القوات المسلحة تتعهد برعاية حلف الكرامة

عزة برس

الكشف عن تخريب ونهب مستشفى المناطق الحارة وسجن أمدرمان والسجل المدني بالملازمين

عزة برس

اترك تعليق