الأخبار

فاطمة الصينية تستقبل الجالية السودانية في قوانزو.. وتعتز بعلاقاتها مع السودان

 

قوانزَ-الصين/عزة برس

لبى لفيف من ابناء الجالية السودانية المقيمين في قوانجو الصين دعوة كريمة من سيدة الاعمال الصينية المرموقةHe Pingوالمعروفة لدى العرب باسم فاطمة.. وذلك تقديرا وتكريما للجالية السودانية في مقاطعة قواندونق من قبل السيدة فاطمة والتي تتمتع بعلاقات صداقة متميزة مع رجال الاعمال من السودانيين المفيمين بالصين فضلا عن علاقاتها التجارية الواسعة مع رجال الأعمال والتجار والمصنعين السودانيين في السودان.
وقد دعت السيدة فاطمة جميع اعضاء الجالية السودانية من رجال اعمال ودبلوماسيين وطلاب لمادبة عشاء بمطعم سلطان التركي والذي يعد من افخم المطاعم العربية في مدينة قوانجو.
و لبي الدعوة لفيف من المقيمين السودانيين بمدينة قوانجو.. ورحبت السيدة فاطمة بالحضور وشكرتهم على تلبيتهم للدعوة. وجرى تبادل الاحاديث الودية واثير نقاش مفيد حول تأثير كوفيد19 السلبي على التجارة وعالم الأعمال
و الصناعة.
وفي ختام اللقاء شكر الباشمهندس الصديق يوسف (الحلاوين) ممثل الجالية السودانية في قوانجو انابة عن الحضور سيدة الأعمال He Ping – فاطمة على الدعوة وكرم الضيافة.. مشيدا بمساهماتها ورعايتها لانشطة الجالية المتعددة
وقدمت السيدة فاطمة في ختام المناسبة هدايا تذكارية للحاضرين.
وقد اثني عدد من أبناء الجالية على مبادرة السبدة فاطمة ودعوتها المميزة التي لقيت ترحيبا واشادة وصدى طيبا لدى ابناء الجالية السودانية واللجنة التنفيذية للجالية.
وشارك في اللقاء سعادة إبراهيم عبدالقادر القنصل العام بالانابة لقنصلية جمهورية السودان في قوانزو الصين..والدبلوماسي عماد شريف
والمهندس الصديق الحلاوين والأستاذ
أمير عكود ممثلا الجالية السودانية في قوانجو..
والمهندس طارق عبدالرحيم والأستاذ معاوية عثمان والأستاذ عصام يوسف و آخرون.

ويذكر ان السيدة فاطمة زارت السودان اكثر من مرة ولها علاقات تجارية واسعة في السودان فضلا عن مساهماتها الإنسانية والخيرية.. وقد سبق لها خلال العامين الماضيين التبرع بمجموعة كبيرة من الكمامات لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية في معطم ولايات السودان.. ومساهمتها الخيرية في فيضان النيل الأبيض قبل عامين.
ودائما كما تتحدث السيدة فاطمة عن علاقاتها الطيبة مع السودان والسودانيين وان مقر شركتها في فوشان يعتز بزيارات التجار ورجال الاعمال السودانين خاصة.. وتقول إنها تدين ببداية عملها ونجاحها التجاري الى السودانيين الذين بدات معهم مسيرتها التجارية بكل صدق وامانة.

مواضيع ذات صلة

مجلس السيادة يوضح بشأن ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان

عزة برس

إنتشار مكثف لشرطة المناقل ومساعي لفتح السجل المدني

عزة برس

تشكيل وزاري جديد ومشاورات لاختيار رئيس وزراء مدني توكل له مسؤولية اختيار الوزراء

عزة برس

وزير الخارجية يتسلم اوراق اعتماد سفير اوكرانيا لدى السودان

عزة برس

حصر شامل لمعلمي الثانوي بولاية الخرطوم

عزة برس

الخارجية الامريكية تحذر المليشيا من الهجوم على الفاشر

عزة برس

اترك تعليق