رياضة

عداوة ميسي وراموس الأبدية تتحول إلى صداقة فى باريس سان جيرمان

عزة برس
بعد سنوات طويلة من العداء والمنافسة، يرافق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، في الفريق نفسه بعد انضمام اللاعبين إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أحد بعد سنوات الخصام في “الكلاسيكو” الإسباني
وعلى مدار 16 عامًا، تواجه راموس وميسي في مباريات عديدة، شهدت الكثير من الصدامات بينهما، خصوصا أن الإسباني كان يحاول بشتى الطرق إيقاف البرغوث.

ولا بد أن يضع الأرجنتيني ميسي والإسباني راموس خلافاتهما التي امتدت سنوات طويلة في مواجهة الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد بعيداً من أجل أن
يصبحان زميلين معاً في باريس سان جيرمان.
وشهدت مسيرة ميسي وراموس العديد من المحطات التي تخللها الخصام والمشاجرات بداية من طرد الإسباني بعد تدخله القوي على الأرجنتيني في “كلاسيكو” عام 2010.

كما خرج راموس بالبطاقة الحمراء بعد تدخله القوي على ميسي في مواجهة “الكلاسيكو” عام 2017 التي جعلت الحكم يُشهر البطاقة الصفراء الثانية لقائد ريال مدريد.

وكذلك نشبت مشادة بين راموس وميسي بعد تدخل المدافع الإسباني على البرغوث بشكل عنيف قبل أن تظهر الإعادة اعتداء راموس بذراعه اليسرى على وجه “ليو” خلال مواجهة “الكلاسيكو” عام 2019 اللاعبان تجاهلا بعضهما خلال السنوات الماضية حيث اختار ميسي اللاعب الإسباني بابلو مافيو كأصعب مدافع واجهه فيما اعتبر راموس أن رونالدينيو وإيتو وإبراهيموفيتش أخطر مهاجمين قابلهم في مسيرته.
ويتوقع الجميع أن اجتماعهما فى باريس سيضع حدا لخلافاتهما السابقة، ويوحد أهدافهما في الموسم الجديد.

مواضيع ذات صلة

الزمالك المصري يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي

عزة برس

باريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الـ «12»

عزة برس

ليفربول يواصل السقوط وشيفيلد يودع «البريميرليج»

عزة برس

جنوب السودان تعلن موعد ومكان مباراة السودان

عزة برس

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

حكم سودانى ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي وصن داونز بتونس

عزة برس

اترك تعليق