ابرز المواضيع الأخبار

اجتماع مهم ل” الثورية” مع البرهان بشأن التفاوض مع الحلو.. إليك التفاصيل.

 

الخرطوم ـــ عزة برس

قالت الجبهة الثورية السودانية على لسان الناطق الرسمي الأستاذ أسامة سعيد ان وفدا التقى برئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وتناول اللقاء مجريات المفاوضات بين الحركة الشعبية شمال قيادة عبد العزيز الحلو و حكومة السودان، وعقب اللقاء اصدر البرهان عدد من الموجهات مستجيبا لقرار الجبهة في مشاركتها بالمفاوضات وتشكيل الوفد المشارك.

ِوجاء في بيان الجبهة الثورية : إلتقى بالقصر الجمهوري وفد من المجلس الرئاسي للجبهة الثورية مكون من رئيسها الدكتور الهادي إدريس و عضوية القائدين الرفيق مالك عقار والرفيق الطاهر حجر بسعادة الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة. وتناول اللقاء مجريات المفاوضات بين الحركة الشعبية شمال قيادة عبد العزيز الحلو و حكومة السودان .
حيث أكد رئيس الجبهة الثورية في هذا اللقاء علي موقف الجبهة الثورية الداعم للمفاوضات من أجل إستكمال عملية السلام . كمًا تناول اللقاء بقية موضوعات الراهن السياسي بالبلاد.

إنفاذًا لقرار المجلس الرئاسي للجبهة الثورية
القاضي بمشاركة الجبهة الثوريه في المفاوضات ضمن الوفد الحكومي تقرر ارسال وفد يغادر ظهر اليوم الي جوبا للانضمام للوفد الحكومي مكون من الرفاق الاتية اسماءهم وهم، الاستاذ أسامة سعيد، والأستاذ احمد محمد تقد لسان، و الأستاذ إبراهيم موسي زريبة، والأستاذ محمد إسماعيل اركان، و الأستاذة سلوي آدم بنيه، إلى جانب الأستاذ ممدوح طاهر محمد

هذا وسوف يعمل الوفد مع بقية الزملاء في الوفد الحكومي بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح المفاوضات للوصول الي إستكمال عملية السلام في اقرب وقت
ممكن .

أسامة سعيد
الناطق الرسمي باسم الجبهة الثوريه
الخرطوم ١ يونيو ٢٠٢١


مواضيع ذات صلة

مفاجأة داخل إجتماع عقد بين الثورية والحرية والتغيير

azza press

بتكلفة أربعة مليون جنيه جمارك النيل الأبيض تنفذ مشروع الطرد السلعي لمنسوبيها بالولاية

azza press

عااجل …. بيان صحفي للمدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط

azza press

تزايد عدد الأرامل في العالم بجائحة “كورونا” لهذا الرقم (. ).. والأمم المتحدة توجه..

azza press

موقع أمريكي يكشف عن لقاء سري جرى بين “حميدتي” والموساد الإسبوع الماضي

azza press

مصر تبارك وحدة  الاتحادي الديمقراطي وتعلن دعمها للحزب

azza press

اترك تعليق