الأخبار

قناة إسبانية تكشف تفاصيل مفاوضات برشلونة مع والد ميسي لتجديد العقد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بين خورخي ميسي والد ليونيل ميسي أسطورة برشلونة وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بشأن إمكانية تجديد تعاقد البرغوث عقب انتهاء عقده الحالي في يونيو المقبل.
وقالت قناة “tv3” الإسبانية إن والد ميسي أبدى مرونة في تخفيض راتبه لنصف قيمة الراتب السنوي الحالي مع تمديد تعاقده لموسمين على أن ينتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعمل كسفير للنادي هناك قبل العودة من جديد لمقر الفريق الكتالوني للعمل ضمن المدينة الرياضية.
وأوضحت القناة أن نادي برشلونة سيمنح اللاعب حق اللعب في الولايات المتحدة بعد عامين من الآن على أن يتم تحديد الراتب وفق الوضع المالي للنادي في نهاية الموسم والكشف عن تفاصيله، خاصة أن مجلس لابورتا يحاول وجود صيغة لتوفير مستحقات اللاعب الذي يحصل عليها منذ أكثر من 10 سنوات وحتى الآن دون انقطاع.
وأشارت القناة التلفزيونية الى ان خوان لابورتا وافق على إتمام صفقة كبيرة للنادي لمساعدة النادي وليونيل ميسي على تحقيق أهداف الفريق الكتالوني خلال الموسمين المقبلين في تحقيق ألقاب عديدة سواء محلياً أو أوروبيا.
في السياق نفسه، كشفت تقارير صحفية، مطلع الأسبوع الحالي، عن تواجد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مدينة برشلونة، وذلك للتفاوض مع إدارة النادي الكتالوني، لتجديد تعاقد البرغوث، والذي ينتهي تعاقدع مع البارسا بنهاية الموسم الحالي.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن والد ميسي ووكليله في الوقت ذاته، كان يُشاهد مباراة برشلونة B أمام فياريال B في دوري الدرجة الثالثة، في اللقاء الذي انتهى بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برفقة رودريغو شقيق ليونيل.
وأشارت الصحيفة، إلى أن والد ميسي يُخطط للاجتماع مع النادي من أجل تجديد العقد مع برشلونة، قبل أن يسافر إلى إيطاليا لأسباب شخصية خلال الأيام المقبلة.
وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قد أكد أنه سيبذل أقصى جهد لابقاء النجم ليونيل ميسي أسطورة الفريق الكتالوني، في صفوف البارسا، خلال الموسم المقبل، وقال خوان لابورتا، في تصريحات عقب التتويج بلقب الكأس عن مستقبل ميسي وفق ما رصدته صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “ليو هو الأفضل في العالم، إنه متجذر بعمق في النادي، أنا متأكد من أنه يريد البقاء، هذا ما نريده أكثر.”

مواضيع ذات صلة

عاجل.. وزارة الحج السعودية تحذر الشركات الوهمية وتؤكد: لاحج بدون تأشيرة حج

عزة برس

الكتيبة الاستراتيجية بمروي تشارك في تأمين حدود الولاية الشمالية

عزة برس

عاجل.. بالمستندات.. كشف المستور قوات التمرد وخطط التمدد

عزة برس

من سلة غذاء إلى أرض محروقة.. خطر المجاعة يهدد السودانيين

عزة برس

ما حقيقة الخطاب المتداول حول قرار “سحب الجنسيات” في السودان؟

عزة برس

مصر : تخيلت حاجة بتقولي على مكانها.. والد الطفلة السودانية جانيت يكشف تفاصيل الواقعة

عزة برس