الأخبار

جماهير تشيلسي تهاجم مالك النادى بسبب دورى السوبر الأوروبي قبل مباراة اليوم

تجمع عدد كبير من جماهير نادي تشيلسي حول ملعب “ستامفورد بريدج”، قبل مواجهة برايتون، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي، للإحتجاج على فكرة إنشاء مسابقة السوبر الأوروبي، حيث يعد البلوز ضمن الأندية المؤسسة للمسابقة الجديدة.
وهاجمت جماهير تشيلسي مالك النادى الروسي رومان إبراموفيتش، مطالبين بتراجع إدارة النادى عن الإنضمام لمسابقة دورى السوبر الأوروبي، كما وصفوا المسئولين بالجشعين الذين قاموا بسرقة النادى.
كما عبرت جماهير البلوز عن غضبها من نادى ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، الذى يعد صاحب فكرة إنشاء مسابقة دورى السوبر الأوروبي، بجانب كونه رئيس مجلس رابطة المسابقة.
وتلقى فكرة إنشاء دورى السوبر الأوروبي معارضة جماهيرية كبيرة،  بجانب الفيفا واليويفا، بعد أن أصدرا بيانا مشتركا بعد دقائق قليلة من الإعلان الرسمى عن إنشاء المسابقة.
واتفقت أندية ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، آرسنال، تشيلسي، توتنهام، برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، ميلان، ويوفنتوس، على إنشاء دورى السوبر الأوروبي.
وتقام نظام المسابقة على شكل دوري بمشاركة 20 فريقا، 15 منها بتصنيف “المؤسس” و 5 فرق أخرى متغيرة كل موسم تشارك بالدعوة، بناء على الأداء الموسمي لها في بطولاتها المحلية


مواضيع ذات صلة

قيادي بالشيوعي ل”عزة”: تحالف الحرية والتغيير “انتهى”

azza press

خلافات الحرية والتغيير تكشف المستور.. يفاوضون المكون العسكري سرأً ويرفضون في العلن

azza press

التشكيك في مقتل العميد بريمة .. محاولات لصرف الانظار عن الأيادي الحزبية المخططة

azza press

صحيفة تركية: استقالة 872 عضوا من حزب أردوغان بشكل جماعي

azza press

مذاكرة في ألواح تاريخية.. بقلم : د الصادق الهادي المهدي

azza press

اردول يلخص ابرز نقاط لقاء (الحرية والتغيير) مع رئيس مفوضية السلم والأمن الأفريقي

azza press