الأخبار

جماهير تشيلسي تهاجم مالك النادى بسبب دورى السوبر الأوروبي قبل مباراة اليوم

تجمع عدد كبير من جماهير نادي تشيلسي حول ملعب “ستامفورد بريدج”، قبل مواجهة برايتون، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي، للإحتجاج على فكرة إنشاء مسابقة السوبر الأوروبي، حيث يعد البلوز ضمن الأندية المؤسسة للمسابقة الجديدة.
وهاجمت جماهير تشيلسي مالك النادى الروسي رومان إبراموفيتش، مطالبين بتراجع إدارة النادى عن الإنضمام لمسابقة دورى السوبر الأوروبي، كما وصفوا المسئولين بالجشعين الذين قاموا بسرقة النادى.
كما عبرت جماهير البلوز عن غضبها من نادى ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، الذى يعد صاحب فكرة إنشاء مسابقة دورى السوبر الأوروبي، بجانب كونه رئيس مجلس رابطة المسابقة.
وتلقى فكرة إنشاء دورى السوبر الأوروبي معارضة جماهيرية كبيرة،  بجانب الفيفا واليويفا، بعد أن أصدرا بيانا مشتركا بعد دقائق قليلة من الإعلان الرسمى عن إنشاء المسابقة.
واتفقت أندية ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، آرسنال، تشيلسي، توتنهام، برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، ميلان، ويوفنتوس، على إنشاء دورى السوبر الأوروبي.
وتقام نظام المسابقة على شكل دوري بمشاركة 20 فريقا، 15 منها بتصنيف “المؤسس” و 5 فرق أخرى متغيرة كل موسم تشارك بالدعوة، بناء على الأداء الموسمي لها في بطولاتها المحلية


مواضيع ذات صلة

الجنرال خميس : خسائر وسط دارفور أكبر من طاقة حكومة الولاية تحتاج لتدخل حكومة المركز

azza press

الخارجية ترحب بالبيان الرئاسي المعتمد من مجلس الأمن..

azza press

قوى الحرية والتغيير بولاية النيل الأبيض تتبرأ من مجموعة عقدت مؤتمر صحفي باسمها بمدينة كوستي.. وتوضح..

azza press

بعد ورشة مفهوم النوع .. خطوات جارية لفرض واقع المثليين في السودان

azza press

استراتيجيات.. د. عصام بطران يكتب : على اعتاب البند السابع من الميثاق !! ..

azza press

سد النهضة على طاولة اللقاء.. وزير الخارجية تلتقي نظيرها بجمهورية الكونغو الديمقراطية..

azza press