الأخبار

لدى تدشينه مشروع هديتها.. “مفرح” : :السعودية مملكة الأنسانية ولاننسي أبدا وقفتها بجانبنا في كل الظروف

الخرطوم ـــ عزة برس

أكد وزير الشئون الدينية والأوقاف ن” صر الدين مفرح “علي عمق وازالية وخصوصية العلاقات بين السودان والمملكة.
وقال” مفرح” خلال تدشين مشروع هدية خادم الحرمين الشريفين الملك” سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” من التمور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ وتوقيع مذكرة بالمناسبة صباح اليوم الاثنين بمقر سفارة المملكة في الخرطوم. قال: ان مثل هذه البرامج تجسد دور المملكة الإنساني والريادي في خدمة المسلمين وتلمس احتياجاتهم في شهر رمضان المبارك من كل عام.
وتقدم “مفرح” بالشكر بأسم حكومة السودان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده ولشعب المملكة لمواقفهم النبيلة تجاه السودان مؤكدا بان السعودية هي مملكة الإنسانية والعطاء ولن ينسى اهل السودان مواقفها ووقفتها بجانبهم في كل الاوقات.. معربا عن تطلعه لتعزيز التعاون المشترك في كل المجالات.
فيما اوضح سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان “على بن حسن جعفر” ان الشحنة المقدمة عبارة عن ١٠٠ طن من التمور الفاخرة تأتي بتوجيهات سامية كهدية اخاء ومحبة للشعب السوداني.. مشيرا الي ان الايام القادمة ستشهد مزيد من المشروعات امتدادا لجسر التعاون والأعمال الانسانية للمملكة.. مؤكدا حرص المملكة علي تطوير مستوي التعاون في المجالات التنموية والاقتصادية وكافة الأصعدة والمناحي.


مواضيع ذات صلة

زيارة مهمة للسفير السعودي لمصنع تبوك للأدوية بالخرطوم بحري

عزة برس

خلال تفقده الامتحان التحريري لأمراء أفواج والمرشدين والمرشدات بولاية الخرطوم.. وزير الشؤوالدينية والأوقاف : ترتيبات وضوابط الحج لهذا العام ستعلن خلال الأسبوع القادم

عزة برس

قوى الحراك الوطني تطالب البرهان بطرد بعثة اليونيتامس بدلا من فولكر

عزة برس

بعد بحث مضني .. الدعم السريع تنقذ (١٠) مواطنين من مصير مجهول في عمق الصحراء

عزة برس

اجتماع مهم للجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم

عزة برس

اعتقال عضو بلجنة المعلمين واقتياده لجهات غير معلومة

عزة برس