العالم

عالم الزلازل الهولندي ينذر بوقوع كارثة في هذه الدول.. ويوجه رسالة قوية

وكالات / عزة برس

بعدما صدقت نبوءاته التي أعلن عنها قبل عدة أيام بشأن حدوث هزات أرضية وزلازل في العديد من الدول مثل اليابان وتايوان وإندونيسيا، أعلن عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، مجددَا عن أحدث توقعاته حول الكوارث الأرضية المتوقع حدوثها في المستقبل القريب.

إنذار لكوكب الأرض
خرج هوجربيتس على العالم عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي إكس، قائلًا إن الجميع شهدوا التقلبات الجوية المختلفة التي طرأت على كوكب الأرض خلال الأيام الماضية، موضحًا أن هذه التغيرات يمكن أن تشير إلى اضطرابات زلزالية قادمة.

دعا عالم الزلازل الهولندي بعد ذلك متابعيه إلى الدخول لحساب معهد أبحاث رصد الهندسة بين الأجرام السماوية المتعلقة بالنشاط الزلزالي الذي يترأسه وهو معهد SSGEOS للتعرف على توقعاته الجديدة بشأن الزلازل.

عبر حساب معهد SSGEOS على منصة إكس، أعلن العالم الهولندي عن المناطق المحتمل وقوع الزلازل بها وهي أمريكا الشمالية والجنوبية موضحًا أنها مناطق تقريبية.

تحذير جديد من عالم الزلازل الهولندي
كما نشر فرانك هوجربيتس تغريدة له عبر منصة إكس يوجه بها رسالة إلى العالم قائلًا أن الكثيرين يتجاهلون القوة الكهرومغناطيسية أو يقللون من شأنها، متسائلًا عن اعتقاد الأشخاص بتبادل المعلومات عبر الهاتف المحمول ومقدار الطاقة (الواط) اللازمة لنقل المعلومات على مسافة أكبر. ثم أكد أنه على الرغم من أنها غير مرئية، إلا أن الموجات الكهرومغناطيسية تخترق كل خلية حية.

وقد أعلن عالم الزلازل الهولندي في تغريدة له يوم الجمعة الماضية عن توقعاته بشأن تعرض تايوان ومحيطها لنشاط زلزالي خلال اليومين المقبلين.

وبعد عدة ساعات فقط من تغريداته، تعرضت تايوان وإندونيسيا واليابان إلى زلازل تصدق نبوءات فرانك هوغربيتس. ولم تُعد هذه التوقعات الوحيدة التي تحققت من نبوءات عالم الزلازل الهولندي، ففي مطلع الشهر الجاري تنبأ أيضًا بحدوث زلزال كبير وبعد أيام قلية وقع زلزالًا في تايوان تسبب في تدمير المباني وأسفر عن مقتل 9 أشخاص وإصابة عشرات المواطنين.

ويشير كافة العلماء إلى أن توقعات (هوغربيتس) غير علمية مؤكدين أنه لا توجد علاقة بين الكواكب والنشاط الزلزالي على الأرض وهو الأمر الذي يُعد على حد وصفهم “من رابع المستحيلات”.

مواضيع ذات صلة

روسيا تستدعى ممثل السفارة البريطانية وتطرد الملحق العسكرى البريطانى

عزة برس

إثيوبيا تشهد زلزالًا جديدا .. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان

عزة برس

«طوفان».. أستاذ موارد مائية يكشف تفاصيل زلزال إثيوبيا ويحذر من سيناريو كارثي

عزة برس

مفاجآت صادمة بسبب سد النهضة الإثيوبي.. خبير يعلن كارثة بعد تشغيل توربينين فقط

عزة برس

السياحة السعودية تحتفي بنجاحاتها في معرض سوق السفر العربي بدبي أكثر من 40 اتفاقية وشراكة استراتيجية وجناح السعودية يحقق جائزة أفضل منصة أعمال

عزة برس

جميل.. راصد الزلازل الهولندي بتغريدة بعيداً عن الزلازل!

عزة برس

اترك تعليق