الأخبار

والي الشمالية يبحث مع وزير العدل قضايا العمل العدلي والقانوني

وكالات – عزه برس

إلتقى والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله بمكتبه اليوم وزير العدل مولانا دكتور معاوية محمد خير والوفد المرافق له بحضور رئيس الادارة القانونية المكلف المستشار العام ماجدة فرح نصر الدين.

وإطلع والي الشمالية خلال اللقاء على أهداف وبرنامج زيارة وزير العدل للولاية الشمالية والتي تأتي للوقوف على سير العمل العدلي والقانوني بالولاية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ورحب الوالي بالزيارة والمكاسب التي ستحققها في ترقية وتطوير العمل العدلي والقانوني.

واشاد بجهود الأدارة القانونية على مستوى رئاسة الولاية والمحليات وتعاونها المستمر وإسنادها الحقيقي لحكومة الولاية الشمالية .

وقدم والي الشمالية شرحا وافيا حول مجمل الاوضاع الأمنية والخدمية والاقتصادية والتنموية بالولاية.

من جانبه إمتدح وزير العدل مولانا دكتور معاوية محمد خير جهود والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله ودعمه وإهتمامه بالادارة القانونية وتمكينها من أداء دورها ومهامها بالصورة المطلوبة.

وأكد أن زيارته للولاية الشمالية تأتي لوضع رؤية جديدة للارتقاء بالعمل العدلي والقانوني لاسيما في ظل الظروف الماثلة كما أشاد بجهود حكومة الولاية والأجهزة الأمنية والمقاومة الشعبية والمستنفرين وحرصهم على بسط الأمن والاستقرار وتأمين الولاية من كافة المهددات الامنية .

الى ذلك أشادت رئيس الإدارة القانونية المكلف المستشار العام بالشمالية ماجدة فرح نصر الدين بدعم ووقوف والي الولاية الشمالية مع الادارة القانونية وتذليل المشاكل والتحديات التي تواجهها وقالت إن زيارة وزير العدل للولاية تأتي في توقيت مناسب وستسهم في تجويد وتحسين العمل القانوني.

هذا وكانت لجنة أمن الولاية برئاسة والي الولاية الشمالية الأستاذ عابدين عوض الله عقدت اجتماعا اليوم بدنقلا بحضور وزير العدل مولانا دكتور معاوية محمد خير والوفد المرافق له وإطمأن الاجتماع على مجمل الاوضاع الأمنية بالولاية الشمالية.

المصدر – سونا

مواضيع ذات صلة

مستشار حميدتي يدلي بتصريحات جديدة حول العقوبات الأميركية

عزة برس

كل الحقيقة. عابد سيد أحمد يكتب: وملأت الفراغ الفقاقيع !!

عزة برس

البرهان يدعو شيخ الأزهر إلى زيارة السودان

عزة برس

مساعٍ لاستئناف العمل القضائي بمحليتي المناقل والقرشي

عزة برس

والي الخرطوم يوجه بتوفيق أوضاع بصات الولاية المتواجدة لفترة طويلة بميناء بورتسودان

عزة برس

ارتكازات الدبة تحبط محاولة امداد وقود للمليشيا

عزة برس

اترك تعليق