الأخبار

المنتخب الوطني الأول يعود للتحضيرات بملعب مقر الشباب واستدعاء لاعبي الهلال … وبوغبا يعود بعد غياب

حائل السعودية: يوسف محمد يوسف

عاد منتخبنا الوطني عصر امس الي تحضيراته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول الجمعة حيث أجرى المنتخب مرانه بملعب المقر الدائم للشباب تحت إشراف الغاني كواسي أبياه وطاقمه المعاون .

ركز الجهاز الفني علي تمارين الإحماء والتحمل وتمارين الكرة في مربعات ضيقة ثم تمارين الكرة باليد والتسديد في المرمي بالرأس فيما أخضع مدرب الحراس خالد درويش حراس المرمي الي تمارين متنوعة وستتواصل التدريبات يوميا بذات الملعب .

من جهة أخرى قامت لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة اسامة عطا المنان بإكمال إجراءات إستدعاء لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني الي معسكر الطائف حيث تواصل المدير الإداري أبوبكر الماحي مع اللاعبين بغرض تأكيد وصولهم في المواعيد المحددة واللاعبين الذين تم إستدعاءهم هم علي أبو عشرين والطيب عبد الرازق وصلاح عادل وأبوعاقلة عبد الله وعبد الروؤف يعقوب وعماد الصيني وياسر مزمل ومحمد أحمد إرنق الذي سيقابل الطبيب في أبها ويقوم بإستخراج المسامير بعد العملية الجراحية التي اجريت له قبل فترة تمهيدا لعودته إلي التدريبات .

كما تم إستدعاء اللاعب والي الدين خضر بوغبا بعد أن قدم خطاب إعتذار للجنة المنتخبات الوطنية بعد سوء التفاهم الذي حدث بينه وبين الجهاز الفني السابق في تصفيات أمم إفريقيا للمحليين الشان (بالجزائر).
وعلى صعيد متصل فقد
قام اللاعب محمد الرشيد امس الأول بفك الجبص بعد أن كان قد تعرض لشق في قدم الرجل في احدي تدريبات المنتخب قبل السفر الي المغرب للعب مباراتي الفيفا دي وسيبدأ الرشيد في عملية التأهيل تدريجيا تحت اشراف طبيب المنتخب ومدرب الأحمال .

من جانب ثاني يصل إلى المملكة العربية السعودية الكابتن برهان تيه الذي كلف من قبل لجنة المنتخبات الوطنية بأن يكون مستشارا فنيا بالمنتخب الوطني الأول .

كل التوفيق لصقور الجديان مع اقتراب موعد استئناف المباريات خاصة تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا والتي يركز عليها الجهاز الفني وتلك التصريحات من مديره الفني بأن العمل والهدف هو تحقيق الإنجاز والحلم ان شاء الله
وعلينا أن نعمل جميعا من أجل هذا الهدف ونقدم كل الدعم والسند برفع الروح المعنوية للاعبين وجهازهم الفني والإداري ونساعد على تهياة المناخ حتى نحقق طموحاتنا بإذن الله

مواضيع ذات صلة

“كباشي” يصل جوبا

عزة برس

عرض جديد 30 جيجا انترنت من شركة زين سودان لكل المشتركين

عزة برس

احباط أخطر عملية تهريب للذهب الخالص لخارج البلاد

عزة برس

تدابير إيجابية حيال زيادة أعداد نازحي السودان في ليبيا

عزة برس

زيادة سعر غاز الطبخ بالنيل الابيض

عزة برس

الإعلان عن حلف أهلي بالشمالية يضم ثلاث ولايات دعماً للقوات المسلحة

عزة برس

اترك تعليق