الإقتصاد

والي الخرطوم ووزير الصحة الاتحادي يفتتحان الفرع الثاني لبنك الخرطوم

أم درمان _ عزة برس

فتتح والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بحضور وزير الصحة الاتحادي فرع بنك الخرطوم بالثورة الحارة السابعة وهو الفرع الثاني خلال اسبوعين ضمن سلسلة قائمة من البنوك قررت إستئناف نشاطها بالخرطوم.
وزير الصحة وصف الخطوة بانها ضمن تباشير عديدة متزامنة مع إنتصارات القوات المسلحة وهي رسالة تؤكد استتباب الامن انطلاقا لاستتباب الامن في كل ولاية الخرطوم ورشح الوزير تطبيق بنكك لنيل وسام الصمود نظرا للخدمات الجليلة التي قدمها للمواطن أثناء الحرب.
والي الخرطوم عبر عن سعادته بافتتاح فرع شارع الثورة بالنص وقال ان افتتاح فرع شارع الوادي الإقبال الواسع من المواطنين دعا ادارة البنك لافتتاح الفرع الثاني
وأضاف أن الحرب لا تعني توقف الحياة فالنصر مستمر والحياة ستستمر لتؤكد اصرار وعزيمة المواطن على قهر الصعاب وان المليشيا لن تهزمه.
هذا وكان بنك الخرطوم قد أصدر بيانا قال فيه: اليوم نستكمل مسيرتنا المظفرة على دروب التفوق المصرفي ونعيد تشغيل فروعنا بعاصمتنا القوية والقومية “أمدرمان” مجددين العهد مع عملائنا الأكارم بتوفير خدمات مصرفية شاملة ومتكاملة لنكون أقرب إليكم دائما وابدا مهما كانت التحديات لخدمة لمجتمعنا السوداني في ربوع وطننا العزيز بإذن الله تعالى.
ء ١٩ مارس ٢٠٢٤م

مواضيع ذات صلة

وزيرة الصناعة تبحث إعادة تأهيل المصانع التي دمرتها الحرب

عزة برس

الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة تكشف عن قيمة الذهب في الربع الأول من هذا العام وطفرة في الصادر

عزة برس

حكومة الجزيرة تجيز ميزانية حرب

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 21 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

جبريل في بلا قيود:الغرب تجاهل السودان بسبب تسيسه للوضع الإنساني

عزة برس

سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة 19 ابريل 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

اترك تعليق