Site icon عزة برس

مشاهير الوطن حُثالة البشر بقلم : عزيز الخير

صراحة ظروف البلد أثبتت أن الوطن بلا وجيع ، وأن نجوم المجتمع والمشاهير في هذا البلد هم حُثالة البشر … مواقف صادمة قام بها المشاهير !! كلمات غير مألوفة للتعبير عما يقصدون قوله عن الحرب ، والبعض عن الجيش ، فتكون النتيجة تصريحات صادمة تثير جدلاً كبيراً ، ولا ينساها الوطن … مواقف جبانه جداً كانت من شخصيات توقع الجميع منهم مواقف بطولة ، ولكن للأسف كانت مواقفة صادمة ، وبعض المشاهير والذين يستحقون حالياً لقب الجبناء ، وللأسف سقط الجميع في إمتحان الوطنية … أقسى ما حدث لنا و للمتابعين والمواطنيين أن ندرك كم كنا مخدوعين في هؤلاء الفاشلين الجبناء ، ونحن نعيش أجمل اللحظات مع حُثالة البشر … أين تلك الرسائل عبر الميديا التي إختفت وأختبأت لسبب أو لآخر ، ولكن كان الجبن والخوف هو سبب للإختفاء ، أو الإنزواء … مواقف صادمة من نجوم المجتمع مخجلة وسوف نعود لكل ذلك بالتفاصيل بعد إنتهاء الحرب ..
من الملاحظ أن مع إقتراب ساعات النصر ، وتواصل إنتصارات الجيش ظهر أصحاب الحلاقيم الكبيرة ، والإنتهازين مرة أخري عبر الميديا ، وفي الوسائط المختلفة … لقد عادوا من جديد المنافقين حثالة البشر من نجوم مجتمع ، ومشاهير ميديا ، وسياسيين ، ورجال أعمال ، وغيرهم من الجبناء ظهرو من جديد من أجل أن يركبوا الموجه مع الشرفاء . إختشوا علي أنفسكم ، واخجلوا يا حثالة البشر نحن لكم بالمرصاد كفاكم نفاق وخداع ، بسبب صمت أمثالكم مات الآلاف ، وشرد الملايين ، ونهبت البلاد ، ودمرت المنشآت والمنازل ، وهتكت الأعراض … ظهر نجوم الميديا بعد إختفاء ثلاثه شهور ظهروا من جديد ظهروا من أجل التكسب والشهرة علي أكفان الشهداء ، وأبطال الجيش ، وعلي أنقاض الخراب الذي دمر البلاد … أين كنتم ثلاثه أشهر ، وأكثر والبلد تنهب ، وتدمر ، وتحرق ، وتسلب ، وتغتصب ، وتسرق أين كنتم يا حثالة البشر ؟؟ اخجلوا ونحن لكم بالمرصاد … لا مكان لكم مرة أخري إلي مزبلة التاريخ .
… الآن الحصة حرب ، وجيش ، ومعركة كرامة ولنا عودة لكل صاحب موقف جبان

وربما تكشف الأيام سبب عدم قدرة البعض علي الظهور طول فترة الثلاثه شهور ، والآن بدء البعض نشاطهم في تمجيد الجيش بعد كل هذا الإختفاء ، والغياب ، والجبن من دون خجل .
… كثيرين سوف نعود لهم فرداً فرد ، ولن ننسى أصحاب المواقف الشجاعة والداعمين للجيش والكرامة منذ أول يوم في الحرب …
لا تلعن الحروب والازمات بل اشكرها .لانها كشفت معادن الذين من حولك .

Exit mobile version