الأخبار

مشاهير الوطن حُثالة البشر بقلم : عزيز الخير

صراحة ظروف البلد أثبتت أن الوطن بلا وجيع ، وأن نجوم المجتمع والمشاهير في هذا البلد هم حُثالة البشر … مواقف صادمة قام بها المشاهير !! كلمات غير مألوفة للتعبير عما يقصدون قوله عن الحرب ، والبعض عن الجيش ، فتكون النتيجة تصريحات صادمة تثير جدلاً كبيراً ، ولا ينساها الوطن … مواقف جبانه جداً كانت من شخصيات توقع الجميع منهم مواقف بطولة ، ولكن للأسف كانت مواقفة صادمة ، وبعض المشاهير والذين يستحقون حالياً لقب الجبناء ، وللأسف سقط الجميع في إمتحان الوطنية … أقسى ما حدث لنا و للمتابعين والمواطنيين أن ندرك كم كنا مخدوعين في هؤلاء الفاشلين الجبناء ، ونحن نعيش أجمل اللحظات مع حُثالة البشر … أين تلك الرسائل عبر الميديا التي إختفت وأختبأت لسبب أو لآخر ، ولكن كان الجبن والخوف هو سبب للإختفاء ، أو الإنزواء … مواقف صادمة من نجوم المجتمع مخجلة وسوف نعود لكل ذلك بالتفاصيل بعد إنتهاء الحرب ..
من الملاحظ أن مع إقتراب ساعات النصر ، وتواصل إنتصارات الجيش ظهر أصحاب الحلاقيم الكبيرة ، والإنتهازين مرة أخري عبر الميديا ، وفي الوسائط المختلفة … لقد عادوا من جديد المنافقين حثالة البشر من نجوم مجتمع ، ومشاهير ميديا ، وسياسيين ، ورجال أعمال ، وغيرهم من الجبناء ظهرو من جديد من أجل أن يركبوا الموجه مع الشرفاء . إختشوا علي أنفسكم ، واخجلوا يا حثالة البشر نحن لكم بالمرصاد كفاكم نفاق وخداع ، بسبب صمت أمثالكم مات الآلاف ، وشرد الملايين ، ونهبت البلاد ، ودمرت المنشآت والمنازل ، وهتكت الأعراض … ظهر نجوم الميديا بعد إختفاء ثلاثه شهور ظهروا من جديد ظهروا من أجل التكسب والشهرة علي أكفان الشهداء ، وأبطال الجيش ، وعلي أنقاض الخراب الذي دمر البلاد … أين كنتم ثلاثه أشهر ، وأكثر والبلد تنهب ، وتدمر ، وتحرق ، وتسلب ، وتغتصب ، وتسرق أين كنتم يا حثالة البشر ؟؟ اخجلوا ونحن لكم بالمرصاد … لا مكان لكم مرة أخري إلي مزبلة التاريخ .
… الآن الحصة حرب ، وجيش ، ومعركة كرامة ولنا عودة لكل صاحب موقف جبان

وربما تكشف الأيام سبب عدم قدرة البعض علي الظهور طول فترة الثلاثه شهور ، والآن بدء البعض نشاطهم في تمجيد الجيش بعد كل هذا الإختفاء ، والغياب ، والجبن من دون خجل .
… كثيرين سوف نعود لهم فرداً فرد ، ولن ننسى أصحاب المواقف الشجاعة والداعمين للجيش والكرامة منذ أول يوم في الحرب …
لا تلعن الحروب والازمات بل اشكرها .لانها كشفت معادن الذين من حولك .

مواضيع ذات صلة

والي الخرطوم يوجه بالبدء فورا في تركيب محطة مياه بيت المال وادخالها للخدمة

عزة برس

ادى إلى أكل القطط قصص مروعة عن الجوع في الخرطوم

عزة برس

عقب السيطرة على جبل كردفان.. تحولات كبيرة على مستوى الوضع الميداني

عزة برس

الحراك الوطني السوداني يعقد لقاءً تشاوريًا في القاهرة لتأسيس مشروعه الوطني

عزة برس

الفاشر مدينة الأزمة.. وعيون تترقب الكارثة وسط نفاد السلع من المخازن

عزة برس

حوار تاريخي مع مهندس خديجة احمد علي حسين مديرة عام هيئة الاستثمار والصناعة بإقليم النيل الأزرق

عزة برس

اترك تعليق