Site icon عزة برس

أول إجتماع لمجلس أمناء جمعية الصداقة السودانية المصرية الجديد .. إجازة أسماء عضوية المجلس وخطط المكتب التنفيذي ولجان جديدة من مجلس الأمناء

….

الخرطوم – خاص : عزة برس

إنعقد عصر السبت الخامس والعشرين من فبراير الجاري ، أول إجتماع لمجلس أمناء جمعية الصداقة السودانية المصرية بقاعة سبارك سيتي في الخرطوم برئاسة الأستاذ مصطفى ابوالعزائم ، نائب رئيس المجلس لوجود الرئيس الدكتور أسامة توفيق خارج السودان .
وشارك في الاجتماع الأول لمجلس الأمناء ، كل من رئيس الجمعية الدكتور ياسر أحمد ابراهيم ، والدكتور عبدالجليل قسم السيد الأمين العام لجمعية الصداقة السودانية المصرية حيث قدما شرحاً للإجراءات واللوائح المنظمة لعمل الجمعية من واقع تبعيتها لمجلس الصداقة الشعبية العالمية ، إضافة إلى هياكل الجمعية وخطط المكاتب التنفيذية التي تم تشكيلها في أكتوبر الماضي .
أجاز الاجتماع خطط المكتب التنفيذي ، كما تم تكوين لجان مساعدة من مجلس الأمناء المكون من واحد وخمسين عضواً ، وأسندت رئاسة لجنة إعادة تأهيل مقر الجمعية للفريق شرطة البروفيسور عمر أحمد قدور ، وأسندت رئاسة اللجنة الإقتصادية للسفير أحمد محمود شاور ، وأسندت رئاسة لجنة الثقافة والإعلام للدكتور راشد دياب وينوب عنه الأستاذ جمال عنقرة ، مع إسناد رئاسة اللجنة الرياضية للكوتش واللاعب الدولي السابق عبدالعظيم فلة .
وتم اعتماد الدكتور مبارك الهلالي رئيساً للجنة روابط وجمعيات خريجي الجامعات المصرية في السودان .

Exit mobile version