منوعات

أول إجتماع لمجلس أمناء جمعية الصداقة السودانية المصرية الجديد .. إجازة أسماء عضوية المجلس وخطط المكتب التنفيذي ولجان جديدة من مجلس الأمناء

….

الخرطوم – خاص : عزة برس

إنعقد عصر السبت الخامس والعشرين من فبراير الجاري ، أول إجتماع لمجلس أمناء جمعية الصداقة السودانية المصرية بقاعة سبارك سيتي في الخرطوم برئاسة الأستاذ مصطفى ابوالعزائم ، نائب رئيس المجلس لوجود الرئيس الدكتور أسامة توفيق خارج السودان .
وشارك في الاجتماع الأول لمجلس الأمناء ، كل من رئيس الجمعية الدكتور ياسر أحمد ابراهيم ، والدكتور عبدالجليل قسم السيد الأمين العام لجمعية الصداقة السودانية المصرية حيث قدما شرحاً للإجراءات واللوائح المنظمة لعمل الجمعية من واقع تبعيتها لمجلس الصداقة الشعبية العالمية ، إضافة إلى هياكل الجمعية وخطط المكاتب التنفيذية التي تم تشكيلها في أكتوبر الماضي .
أجاز الاجتماع خطط المكتب التنفيذي ، كما تم تكوين لجان مساعدة من مجلس الأمناء المكون من واحد وخمسين عضواً ، وأسندت رئاسة لجنة إعادة تأهيل مقر الجمعية للفريق شرطة البروفيسور عمر أحمد قدور ، وأسندت رئاسة اللجنة الإقتصادية للسفير أحمد محمود شاور ، وأسندت رئاسة لجنة الثقافة والإعلام للدكتور راشد دياب وينوب عنه الأستاذ جمال عنقرة ، مع إسناد رئاسة اللجنة الرياضية للكوتش واللاعب الدولي السابق عبدالعظيم فلة .
وتم اعتماد الدكتور مبارك الهلالي رئيساً للجنة روابط وجمعيات خريجي الجامعات المصرية في السودان .

مواضيع ذات صلة

سخرية واسعة من ملابس جمال فرفور

عزة برس

الآلاف يلغون متابعتهم لتسابيح خاطر على “فيسبوك”.. لهذا السبب

عزة برس

وفاة فنانة مصرية شهيرة

عزة برس

الجودة تختتم امسياتها الرمضانية

عزة برس

انطلاق مهرجان شوق على في نسخته الثالثة بالقاهرة

عزة برس

حضرها جمع غفير .. شعراء وسفراء في حضرة الجودة

عزة برس

اترك تعليق