منوعات

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي

عزة برس :وكالات

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسون ألف جنيه.

حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وإذ باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.
وجارٍ استكمال التحقيقات.


مواضيع ذات صلة

الزاكي التجاني يتدخل لطي الخلاف بين الحلنقي ومحمد الأمين

عزة برس

بمشاركة عدد من الخبراء والاكاديميين.. انطلاق مؤتمر لغات جبال النوبة الرابع في الخرطوم

عزة برس

مكتب البرهان ينهي الخلاف بين جلال حامد والجقر

عزة برس

لامام احمد المهدي والشريف الهندي وناظر البطاحين يشاركون آل تبيدي أفراحهم

عزة برس

حوافز حكومية لنساء مصر شرط خفض معدل الإنجاب

عزة برس

كاميرا المجلة الاقتصادية في سوق السجانة العريق

عزة برس

اترك تعليق