الأخبار

توضيح بشان ما راج عن تاجيل العام الدراسية وإلغاء المرحلة المتوسطة

في زمن أضحى فيه الفضاء مرتعا للشائعات التي يروجها أصحاب الضمائر الخربة والقلوب الميتة التي تسعى لعدم استقرار الأوضاع في الوطن أيا كانت لفقدانهم للروح الوطنية التي تجعلهم فداء للوطن وتفانيا في خدمته وتنميته.
ونأسف في وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم أن تمتد هذه القذارات الأخلاقية لمجال التعليم والتلاعب بقراراته التي أعلن عنها سابقا لتحاول التأثير عبر هذه الإشاعات على مكونات المجتمع والأسر الكريمة.
ومن هنا تؤكد وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم أن جميع إحصائيات المدارس المتوسطة بجميع المحليات قد اكتملت تماما ومعرفة عددها ومواقعها في كل محلية لننتقل إلى مرحلة أخرى متعلقة بمتطلبات المرحلة المتوسطة التي سيخصص اجتماع مجلس مدير عام التعليم بالولاية لمواصلة التفاكر حول توفير كل المعينات لانطلاق المرحلة المتوسطة وهي تدخل عامها الثاني بإذن الله تعالى.
أما بخصوص العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢م-٢٠٢٣م فهو في موعده الذي أعلن عنه رسميا من قبل يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر القادم بإذن الله تعالى ، وقد فرغت الوزارة من وضع تفاصيل التقويم المدرسي الذي يحدد الفترة الأولى والفترة الثانية بموعد امتحاناتها وعطلاتها والتي ستطلعون عليها في الأيام القليلة المقبلة بحوله وقوته عز وجل.
الإعلام التربوي-ولاية الخرطوم


مواضيع ذات صلة

مدير جامعة الرباط الوطني يشهد ملتقى عمداء شئون الطلاب بمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي

عزة برس

رئيس مجلس السيادة، يعود إلى البلاد

عزة برس

الأهلي الليبي يوجه إنذارًا شديد اللهجة للمريخ

عزة برس

السيول تتلف 23 ألف فدان زراعي في النيل الأزرق

عزة برس

الاتحاد الأفريقي: مستعدون لاستئناف المشاركة في العملية السياسية بالسودان

عزة برس

مناوي: نتعهد بتوفير (3) آلاف خروف لضيوف كاس العالم بقطر

عزة برس

اترك تعليق