الأخبار

سفارة قطر تودع سفير الكويت

ألخرطوم _ عزة برس

أقام سعادة السفير عبد الرحمن بن علي الكبيسي سفير دولة قطر لدى الخرطوم بمنزله حفلاً مساء الأربعاء 25 مايو، على شرف سعادة السفير بسام بن محمد القبندي سفير دولة الكويت الشقيقة، بمناسبة انتهاء فترة عمله، بجمهورية السودان بحضور سعادة السيد / علي الصادق وزير الخارجية المكلف وعدد من مديري الإدارات بوزارة الخارجية السودانية بجانب سفراء الدول العربية الشقيقة والسفير التركي بالخرطوم.
وتحدث في هذه المناسبة السفير عبد الرحمن الكبيسي مرحباً بسعادة الوزير وشاكراً سعادته على حضوره وتشريفه الحفل كما رحب بالسادة السفراء مشيداً بسعادة السفير بسام بن محمد القبندي وما قام به من بذل وعطاء في ساحات العمل الدبلوماسي. وما كان يتمتع به من مهنية دبلوماسية رفيعة وطيب المعشر والود والصداقة والتعامل بكل رقي واحترام مع الجميع مما أكسبه تقدير واحترام كل من تعامل معه.
كما تحدث سعادة الوزير مشيداً بخطوة سفير دولة قطر في إقامة الحفل لوداع سفير دولة الكويت متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه المقبلة.
وتحدث سعادة سفير دولة الكويت شاكراً سفير دولة قطر كما عبر عن شكره لسعادة الوزير والسفراء على ما أبدوه من مشاعر طيبة نحوه .

مواضيع ذات صلة

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس

البعثة الأممية بجنوب السودان تطالب بالإفراج عن شاحنات الوقود والإمدادات الإنسانية

عزة برس

منظمات وكيانات سودانية ترفع مذكرة لإيجاد بيئة آمنة لاستئناف التعليم بالبلاد

عزة برس

مصادر مصرية:البرهان متمسك برفض وجود الإمارات في فريق الوساطة

عزة برس

اترك تعليق