العالم

مقتل شيرين أبو عاقلة.. مقطع فيديو لما قالته مذيعة CNN عن زميلتها

:

وكالات / عزة برس

—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمقدمة البرامج في شبكة CNN، كريستيان أمانبور وما قالته عن مقتل الإعلامية بقناة الجزيرة، شيرين أبوعاقلة.

وقالت أمانبور في مقطع الفيديو المتداول: ” دعونا نتوقف لحظة لتكريم صحفية الجزيرة شيرين أبو عكلة التي قُتلت أثناء تغطيتها الصحفية للجزيرة في الضفة الغربية المحتلة، رغم ارتدائها سترة تبين بوضوح أنها عضوة في الصحافة. الحشود في الحداد على موتها دليل على الاحترام الذي نالته من المشاهدين ومن الزملاء. كانت محبوبة من قبل العديد من الفلسطينيين بسبب تقاريرها العاطفية عن حياتهم..”

وتابعت أمانبور في مقطع الفيديو الذي أعاد نشره، أحمد بن سعيد الرميحي، مدير عام وكالة الأنباء القطرية، على صفحته بتويتر: “انضمت لقناة الجزيرة بسن الـ26 من عمرها، أمضت أبو عاقلة أكثر من 20 عامًا في الشبكة.. منذ وقت ليس ببعيد، تحدثت عما يعنيه كونها صحفية”.

وأضافت: “كما أصيب منتج الجزيرة بجروح لكن حالته مستقرة. الآن، حتى في الموت، مع ذلك، لا يزال هناك خلاف.. الجزيرة تقول إن شيرين أصيبت برصاص القوات الإسرائيلية في تلك الأراضي المحتلة. يقول الجيش الإسرائيلي، ليس من الممكن تحديد الاتجاه الذي أطلق منه النار عليها وبدأوا تحقيقًا


مواضيع ذات صلة

الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة السبت .. واختفاء ظلها تماما

عزة برس

خلال تنفيذ جريمته.. منفذ “مذبحة تكساس” لجأ إلى فيسبوك

عزة برس

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحبط “مخططا إرهابيا” استهدف اغتيال الرئيس السابق

عزة برس

حادثة دموية تهز أمريكا.. مسلح يقتل تلاميذ في مدرسة ابتدائية بتكساس والشرطة تعدم مُنفذ الهجوم

عزة برس

دولة عربية تعلن رصد أول حالة لجدري القردة

عزة برس

قصة لاجئة أوكرانية..استضافها في بيته فكانت المفاجأة

عزة برس

اترك تعليق