الأخبار

عااجل..توقيع عقود إطعام حجاج السودان بالمملكة العربية السعودية لحج هذا العام

.
توقيع عقود إطعام حجاج السودان بالمملكة العربية السعودية لحج هذا العام.

مكة المكرمة: رصد حنين
في إطار التحضيرات النهائية لمكتب شؤون حجاج السودان بالمملكة وقع الاستاذ عبد العاطي احمد عباس وزير الشئون الدينية والاقاف والمشرف العام علي أعمال اللجنة العليا لحزم الخدمات للحج العام ١٤٤٣هجرية علي عقود اطعام حجاج السودان لحج هذا العام وذلك بحضور مسؤولي شركات الاعاشة بمكة المكرمة والمستشار القانوني للحج والعمرة وأعضاء مكتب شؤون حجاج السودان والقنصلية العامة للسودان بجدة.
وأوضح الأستاذ عبدالعاطي في حديثه علي أن عدد الشركات التي تقدمت عبر الموقع الإلكتروني للمجلس الاعلي للحج والعمرة (٣٢) شركة إعاشة حيث عملت بكامل عضويتها علي فحص المستندات التي تقدمت بها الشركات
واشار الي استبعاد عدد (٩) شركات مباشرة في عمليات الفحص لعدم إكمالها المستندات المطلوبة
وقد شملت أعمال اللجنة العليا لحزم الخدمات علي الزيارات الميدانية لمواقع الشركات الراغبة في تقديم خدمات الاطعام لجميع حجاج السودان بمواقع سكن الحجاج بمكة المكرمة وذلك إعمالا بمبدأ الشفافية والوضوح في الإختيار وتطبيق المعايير .
هذا وقد توصلت اللجنة علي تاهيل (٤) شركة من جملة الشركات التي تقدمت وفقا لكراسة المواصفات التي وضعتها الوزارة لشركات الاعاشة لهذا العام مع مراعاة الاشتراطات الصحية السعودية في هذا الشأن.
ومن جانبه عبر مسؤولي الشركات التي وقع عليها الإختيار بواسطة اللجنة الذين وقعوا علي عقود إطعام حجاج السودان عن سعادتهم الغامرة لخدمة أه

مواضيع ذات صلة

تقييد دعاوى جنائية بشان انتهاكات المليشيا والمتعاونين معها

عزة برس

ولاية الخرطوم أمانة الحج والعمرة.. تصريح صحفي

عزة برس

عاجل.. وزارة الحج السعودية تحذر الشركات الوهمية وتؤكد: لاحج بدون تأشيرة حج

عزة برس

الكتيبة الاستراتيجية بمروي تشارك في تأمين حدود الولاية الشمالية

عزة برس

عاجل.. بالمستندات.. كشف المستور قوات التمرد وخطط التمدد

عزة برس

من سلة غذاء إلى أرض محروقة.. خطر المجاعة يهدد السودانيين

عزة برس

اترك تعليق