Site icon عزة برس

حزب المسار الوطني يعلن موافقته الانضمام للتيار الوطني العريض

بسم الله الرحمن الرحيم
تعميم صحفي
قال تعالى (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103) ال عمران.

يهنئ حزب المسار الوطني الشعب السوداني بعيد الفطر المبارك ، و يعلن لعضوية الحزب و مؤيديه عن موافقة المجلس القيادي للحزب على الانضمام للتيار الاسلامي العريض برؤية واضحة متفق عليها، عقب المداولات التي تمت يوم ٢٩ – ٣٠ أبريل و بأغلبية ٢٢ عضوا من مجموع ٢٤ عضوا (و بغياب عضوين) من المجلس القيادي، و بناء على دعوة كل من حزب دولة القانون و التنمية و الحركة الاسلامية. علما ان حزب المسار الوطني كان من السباقين في المطالبة بوحدة الصف الاسلامي و قد تبنى قبل فترة التنسيق بين القوى السياسية ذات المرجعية الاسلامية بهذا الخصوص و نتوقع التحاق البقية قريبا.

و نسأل الله التوفيق و السداد للتيار الاسلامي العريض ليساهم في جمع كلمة أهل السودان على التوافق و المصالحة الوطنية الشاملة و المشاركة و البناء بدون اقصاء لأي طرف.

*د. لؤي عبد المنعم محمد*
*رئيس الهيئة القيادية – الأمين العام*
*حزب المسار الوطني*
*٧ مايو ٢٠٢٢*

Exit mobile version