الأخبار

حزب المسار الوطني يعلن موافقته الانضمام للتيار الوطني العريض

بسم الله الرحمن الرحيم
تعميم صحفي
قال تعالى (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103) ال عمران.

يهنئ حزب المسار الوطني الشعب السوداني بعيد الفطر المبارك ، و يعلن لعضوية الحزب و مؤيديه عن موافقة المجلس القيادي للحزب على الانضمام للتيار الاسلامي العريض برؤية واضحة متفق عليها، عقب المداولات التي تمت يوم ٢٩ – ٣٠ أبريل و بأغلبية ٢٢ عضوا من مجموع ٢٤ عضوا (و بغياب عضوين) من المجلس القيادي، و بناء على دعوة كل من حزب دولة القانون و التنمية و الحركة الاسلامية. علما ان حزب المسار الوطني كان من السباقين في المطالبة بوحدة الصف الاسلامي و قد تبنى قبل فترة التنسيق بين القوى السياسية ذات المرجعية الاسلامية بهذا الخصوص و نتوقع التحاق البقية قريبا.

و نسأل الله التوفيق و السداد للتيار الاسلامي العريض ليساهم في جمع كلمة أهل السودان على التوافق و المصالحة الوطنية الشاملة و المشاركة و البناء بدون اقصاء لأي طرف.

*د. لؤي عبد المنعم محمد*
*رئيس الهيئة القيادية – الأمين العام*
*حزب المسار الوطني*
*٧ مايو ٢٠٢٢*

مواضيع ذات صلة

مصر .. أدوار إيجابية متصلة لحل الأزمة السودانية وإيقاف الحرب

عزة برس

مناوي: «قوات الدعم السريع» تسعى لترسيم دولة جديدة غرب السودان

عزة برس

مجموعة بكاب المجتمعية تطلق مبادرة ( الإسناد والتعمير )

عزة برس

الدعم السريع يختطف 86 من شباب “دار حامد”

عزة برس

قوات الهجانة بالأبيض تدحر المليشيا.. ومواطنو الأبيض يحتفلون بالانتصار

عزة برس

الأزرق يتسلم مهامه والياً لكسلا.. ويؤكد ان أمن الولاية وإسناد المقاومة الشعبية أولوية

عزة برس

اترك تعليق