منوعات

رئيس اللجنة العليا لبرامج شهر رمضان بقناة الخرطوم يؤكد اكتمال الخارطة البرامجية لشهر رمضان

الخرطوم _ عزة برس

أكد الأستاذ الباشر فضل بلال رئيس اللجنة العليا لبرامج شهر رمضان بقناة الخرطوم الفضائية مدير إدارة التسريق والاستثمار اكتمال وجاهزية الخارطة البرامجية لشهر رمضان الفضيل.. بعد الانتهاء من تسجيلات البرامج في الاستوديو وفي أماكن خارجيه تم اختيارها للتصوير مؤكدا أن القناة ستقدم ابتدا من اليوم السبت اول ايام الشهر الكريم برامجها اليوميه التي تشمل البرامج الدينية التعريفيه التي يقدمها عدد من الشيوخ الإجلاء.. وبرنامج المطبخ الذي تم تسجيله بدولة قطر الشقيقه وشارك فيه عدد من الضيوف من أبناء السودان بالمهجر ومن الدول العربية الشقيقه.. وتقدمه الاستاذه حميده البوشي.. وتقدم القناة عقب الإفطار برنامج (اغاني ومعاني) بمشاركة نجوم الفن الأمين البنا.. يوسف بربري.. مأمون سوار الدهب.. عصام الجبلابي.. أمجد السراج.. منار صديق.. شموس إبراهيم.. رفيعه إبراهيم.. الفرجوني..
وتقدم القناه عقب العرض الرئيسي للأخبار برنامجا توثيقيا بعنوان (تلك الأيام) يستضيف عدد من الشخصيات التي توارت عن المشهد الإعلامي والسياسي لفترة طويله من الزمن من تقديم عارف حمدان.. وتأتي السهرة اليوميه(مشارب الجمال) من تقديم زهير بانقا يستضيف فيها بصورة يومية واحد من كبار المبدعين.. محمد الأمين.. عوض الكريم عبد الله.. محمود تاور.. مجذوب اونسه.. محمد البدري.. ميرغني النجار وآخرين..
وتقدم القناة بصورة يوميه برنامج صباح رمضان وبرنامج الاسره بعد الظهيره والمسابقات..
بالاضافه للكاميرا الخفيه ومسلسل درامي.. هذا بالاضافه لنشاط الولاية الاجتماعي والخدمي وهموم معاش الناس.. وتقدم برنامج (رؤية) السياسي مره في الأسبوع ويقوم على حوار الأفكار والرؤى من إعداد وتقديم الأستاذ أسامة ميرغني.. بالاضافه لبرامج الرياضة والصحة والشباب
كما تقدم القناه أيضا برنامج (دوام بطراهم) وفيه تم تسجيل عدد من الحلقات بمدينة ود مدني مع أسرة الفنان الراحل الكاشف وعدد من نجوم الغناء بود مدني والخرطوم ابرزهم اسرة الفنان نادر خضر..
و ستنقل القناة بصورة يومية صلاة التراويح من الحرم المكي..
واختتم الأستاذ المباشر حديثه بالتأكيد على أن رعاية حكومة ولاية الخرطوم والشركاء كان لها القدح المعلي في نجاح كل ما ذكر سابقا.. مؤكدا أن إذاعة الخرطوم أيضا قد انتهت من إعداد خارطتها البرامجية وبها كل ما هو شيق ومفيد وجميل وجدير بالمتابعه..

مواضيع ذات صلة

اللقاء التنويري والتفاكري مع أهل الثقافة والابداع حول نداء اهل السودان للوفاق الوطني

عزة برس

جراهام يلتقي بالرئيس التنفيذي لعربسات

عزة برس

بعد اعتزاله ..فنان سوداني يتجه الى تلاوة القرآن والارشاد

عزة برس

وسط حضور نوعي..”راكوبة شيخ الأمين” تحتضن إحتفالية”الجمهورية الرابعة”

عزة برس

ثلاثة تهم في مواجهة مصور تحت المواد (٥٧/٦٩/٧٧)

عزة برس

الثقافة والاعلام تسجل زيارة للفنان صلاح مصطفى

عزة برس

اترك تعليق