الأخبار

إيذانا بانطلاقة حصاد محصول القمح.. إجتماع للجنة العلياء بمشروع الجزيرة

الخرطوم _ عزة برس

إيذانا بانطلاقة حصاد محصول القمح بكل اقسام مشروع الجزيرة خاطب المهندس عثمان السماني مدير الادارة الزراعية اليوم ببركات الاجتماع المشترك والذي ضم مديري الاقسام وباشمفتشي الحسابات والمراجعين بالغيط وذلك بحضور مدير الادارة المالية وعدد من المسؤولين بادارة المشروع.
وفي مستهل الاجتماع طرح مدير الإدارة الزراعية التحديات التي واجهت الموسم الزراعي علي مستوي الادارة والدولة الشئ الذي يتطلب استنفار وتضافر الجهود وتوظيف الطاقات وتسخيرها لإنجاح ملحمه الحصاد داعيا ضرورة تشكيل غرف عمليات علي مستوي الرئاسة والغيط لمعالجة أي مشكلة تظهر في حينها خلال فترة الحصاد.
وأعلنت اللجنة العليا لمتابعة حصاد القمح بمشروع الجزيره لهذا الموسم 2022/2021 أن سعر حصاد القمح بواقع 18 الف جنيه للفدان حسب الاتفاق الذي تم مع أصحاب الحاصدات .
هذا وقد تلا المهندس عبدالمطلب محجوب احمد مقرر اللجنة العليا علي الاجتماع خطة حصاد القمح لهذا الموسم شارحا تفاصيل الضوابط المنظمة لحصاد القمح بما يضمن نجاح عمليات الحصاد والفراغ منه في وقت مبكر.
هذا وقد استمع الاجتماع للتساؤلات والاستفسارات التي طرحتها ادارة الغيط لقياده الادارة الزراعية في عدد من القضايا التي تتعلق بشأن الحصاد والتي تمت الاجابة عليها لتذليك كافه المشاكل التي تواجه حصاد القمح لهذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

تقييد دعاوى جنائية بشان انتهاكات المليشيا والمتعاونين معها

عزة برس

ولاية الخرطوم أمانة الحج والعمرة.. تصريح صحفي

عزة برس

عاجل.. وزارة الحج السعودية تحذر الشركات الوهمية وتؤكد: لاحج بدون تأشيرة حج

عزة برس

الكتيبة الاستراتيجية بمروي تشارك في تأمين حدود الولاية الشمالية

عزة برس

عاجل.. بالمستندات.. كشف المستور قوات التمرد وخطط التمدد

عزة برس

من سلة غذاء إلى أرض محروقة.. خطر المجاعة يهدد السودانيين

عزة برس

اترك تعليق