الأخبار

بعد أن لخص الأزمة..حفيد دينار يعلن استعداده قياد مجلس الوزراء

الخرطوم – عزة برس

اعلن حفيد الزبير باشا استعداده قيادة الحكومة الانتقالية وقبول رئاستها متى ماعرضت عليه من قبل الشعب السوداني.
واضاف الخبير الاقتصادي عبد العزيز عبد الرحمن عبد العزيز الزبير باشا رحمة في منشور اطلع عليه محرر (عزة برس ) انه يأمل بان ينظر الجميع لرؤيته بموضعية لتدارك أمر البلاد الذي أصبح في حالة انزلاق و تشظي مظلم .
مشيرا إلى انهم ظلوا يراقبون الاوضاع السياسية و الاقتصادية الحرجة التي قال إنها تفاقمت وتقاعست بها عجلة الانتاج المحلي لموارد الدولة مما ادى الى ضعف دخل المواطن الكادح حتى هنالك بعض الاسر او جزء كبير جدا من الاسر السودانية منها اصحاب الدخل المادي الضعيف قد سحق من المعانة الاقتصادية الفتاكة.
وقال عبد العزيز إن إرادة الشعب هي الاقوي وان الثورة قامت لتأمين و تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن السوداني الكريم من أجل لقمة العيش و العلاج و التعليم و خلق فرص و افاق جديدة منوها ان ذلك لن يتحقق الا عبر تحسين دولاب الدولة الاقتصادي في الفترة الانتقالية من خلال توازن الانتاج المحلي لموارد الدولة الاقتصادية حتي الوصول لبر الامان عبر انتخابات حرة.
واوضح رحمة ان ادراك الوطن أولا و أخيرا لا يلتئم ألا عبر ارادة وطنية حادبة حيادية شاملة مجردة من اي طموح سياسي او مادي للشعب السوداني ، واضاف حفيد الزبير باشا بقوله :(اعلن عن نفسي المواطن السوداني عبد العزيز عبدالرحمن عبدالعزيز الزبير باشا رحمة عن استعدادي قياده رئاسة الوزراء في ما تبقي من المرحلة الانتقاليه الحرجة للعمل بشكل استثنائي و فريد عبر جهاز تنفيذي وطني مدرك مصلحة الوطن أولا و أخيرا).
وتحكي السيرة للخبير الاقتصادي في مجال الطاقة والبترول عبد العزيز عبد الرحمن عبدالعزيز الزبير باشا رحمة؛ إنه من مواليد مكة المكرمة؛ 1985/1/4؛ دبلوم ادارة اعمال جامعة نيروبي كينيا؛ بكالوريوس ادراة أعمال؛ ماجستير ادراة اعمال ومخاطر مالية .

مواضيع ذات صلة

*بيان من القيادة العامة لقوات حركة/ جيش تحرير السودان حول معارك شمال جبل مرة

عزة برس

الحرية والتغيير – الكتلة الديمقراطية اللجنة السياسية.. بيان صحفي

عزة برس

الحرية والتغيير: لا استيعاب للاتحادي الأصل والشعبي بالتحالف

عزة برس

الحكومة تضع خطة لملاحقة “تجار البشر”

عزة برس

الحرية والتغيير: اتفاق نهائي مع العسكر قبل نهاية العام

عزة برس

شيخ الأمين: “أكبر سوق في البلد الحفر لبعض”.

عزة برس

اترك تعليق