الأخبار

تجمع المهنيين: فشل كبير للحرية والتغيير بوحدة القوى السياسية والثورية

الخرطوم: عزة برس
تبرأ تجمع المهنيين التي تؤكد أنها “منتخبة”، من المجموعة الأخرى التي عقدت مؤتمرا صحفيا الخميس المنصرم بقيادة د. ناجي الأصم.
وقال التجمع في بيان له امس، أن تلك  المجموعة التي تحمل اسم التجمع في تزييف واضح، ورغبة كامنة في اختطاف التجمع بعد نتائج الانتخابات التي لم يعترفوا بها رغم مشاركتهم فيها، ولم تعترف بها كذلك قوى الحرية والتغيير، التي تدعي العمل من أجل التحول الديمقراطي وتضم في ذات الوقت مجموعة هربت من العملية الديمقراطية.
وأضافت: “بل وأنكى من ذلك أن قوى الحرية والتغيير استقبلت ذلك المؤتمر الصحفي بترحاب في تصريح لها مرحبة بما أسمته وحدة تجمع المهنيين ، وذلك يشير أيضا إلى الفشل الكبير لقوى الحرية والتغيير في تحقيق ما تدعو إليه من وحدة للقوى السياسية والثورية”.
واوضح بحسب الانتباهة ان ، تلك المجموعة التي تحدثت في المؤتمر الصحفي عما أسمته وحدة التجمع هي التي عملت على انقسام التجمع برفضها للانتخابات.
واتهم المجموعة بلدفع بأكذوبة أن خللا قد صاحب تلك العملية الانتخابية، وتابع: “هنالك صور وفيديوهات توضح تواجدهم لحظة الفرز”.
وأكد أن القائمة التي رفعتها تلك المجموعة وحددت فيها أسماء الأجسام المهنية تضم العديد من الأجسام الجديدة التي شكلت ما بعد الثورة، ولم تكن في الأصل ضمن تجمع المهنيين

مواضيع ذات صلة

حزب الأمة.. مكتب الدكتور الصادق الهادي المهدي.. بيان حول اتفاقيات الدكتور حمدوك وحركة تحرير السودان عبد الواحد نور وعبد العزيز الحلو

عزة برس

نائب رئيس مجلس السيادة : نتابع بقلق اختفاء طائرة الرئيس الايراني.

عزة برس

الولاية الشمالية تقرع جرس العام الدراسي الجديد

عزة برس

لجنة ترخيص المؤسسات العلاجية الخاصة بالقضارف تواصل برنامجها الاشرافي

عزة برس

الفاتح صالح ادريس رئيسا لمبادرة وطن بالقاهرة

عزة برس

لجنة المعلمين المركزية تعلن رفضها استئناف العام الدراسي

عزة برس

اترك تعليق