الأخبار

أرسنال يستدرج ليفربول فى إياب نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

يصطدم فريقا آرسنال ضد ليفربول في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب “الإمارات” في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2021 – 2022.
وانتهت نتيجة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب “أنفيلد” بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وينتظر تشيلسي في المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، المتأهل من فريقي أرسنال وليفربول، بعد تخطى البلوز نظيره توتنهام بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 3 – 0.
ويغيب الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني نجم أرسنال عن مواجهة الليلة، نظرا لتواجدهما مع منتخب مصر، والذي يخوض حاليا منافسات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون 

وكانت مباراة الذهاب المقرر لها الخميس الماضي، قد تم تأجيلها بسبب تزايد حالات كورونا في صفوف الريدز، بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة ليفربول من أجل تأجيل اللقاء.
وقال بيب ليندرز مساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول: “سنذهب لمواجهة أرسنال للفوز، خلال 90 أو 120 دقيقة أو من خلال ركلات الترجيح، فنحن نحتاج إلى الفوز بهذه المباراة”.
وأضاف بيب ليندرز: “في بداية الموسم نتحدث دائمًا عن الفوز والرغبة في خلق ذكريات خاصة مع جماهيرنا، من الجيد الآن أننا في يناير ونتحدث فعليًا عن الوصول إلى النهائيات والوصول إلى ويمبلي”.
وعن عودة تياجو ألكانتارا قال ليندرز: “نأمل عودة تياجو ألكانتارا بعد فترة التوقف الدولية، ليكون جاهزًا لمباراة كارديف في الكأس”


مواضيع ذات صلة

حميدتي يحذر من أجسام طفيلية ويتوعد بالحسم والتنظيف

عزة برس

بأشد العبارات..السودان يستنكر حديث وزير الخارجية الأثيوبي أمام برلمان بلاده

عزة برس

صحة الخرطوم تحذر من إستلام أجهزة طبية من المانحين والداعمين إلا بوجود مهندس مختص

عزة برس

وزير الشؤون الدينية والأوقاف يعزي في وفاة الشيخ خليفة

عزة برس

الآلية الثلاثية تطلب رؤية الحرية والتغيير في (6) محاور

عزة برس

اعتقال الخطيب واقتياده لجهة غير معلومة

عزة برس

اترك تعليق