رياضة

لاعب الزمالك يصفع زميله في الفريق المنافس علي وجهه

 

 

الخرطوم ـــ عزة برس /وكالات

شهدت مباراة فريق الزمالك والجزيرة مساء أمس الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات دوري سوبر كرة السلة المصري، مهزلة رياضية بعد اشتباك لاعبي الفريقين في معركة بالأيدي.

وبدأت مشاجرة بالأيدي بين لاعبي الفريقين أثناء المباراة، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، بعد اعتداء المحترف الأميركي إدغار سوسا، لاعب فريق الزمالك، على طارق ممدوح، لاعب فريق الجزيرة، بضربة قوية وصفعة على الوجه، على خلفية كرة مشتركة بينهما.

ليتدخل لاعب الجزيرة بقوة على المحترف الأمريكي من دون قرار من الحكم، ثم ركض لاعب الزمالك وراء زميله في الجزيرة واعتدى عليه، لتمتد الاشتباكات إلى أكثر من لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الفني للفريقين ويحتوي الموقف سريعاً خشية إلغاء المباراة.

وبعد نزوله، اعتدى إدغار سوسا على لاعب آخر من الجزيرة إثر كرة عنيفة، ليُطرد من جانب طاقم التحكيم في محاولة للسيطرة على اللقاء، قبل أن يُطرد لاعب فريق الجزيرة أيضاً، وذلك بسبب ضرب لاعب الزمالك واستفزازه.

وأكد مراقب المباراة تدوين كل الأحداث المؤسفة في المباراة، تمهيداً لعرضها على اتحاد اللعبة واتخاذ عقوبات تأديبية ضد المتورطين في اشتباكات غير مقبولة على أرض الملعب، وكذلك اعتراضات لاعبي الناديين على طاقم التحكيم خلال المواجهة.

2014


مواضيع ذات صلة

النصري يوجه رسالة لرئيس المريخ بشأن اللاعب (التش)

عزة برس

نائب رئيس مجلس السيادة يطلع على مسار العمل الأولمبي والرياضي بالبلاد

عزة برس

المريخ يتأهل لدور ال32 في أبطال أفريقيا

عزة برس

حادث مروري لبعثة الهلال وتعرض لاعبين ل«9 طويلة»

عزة برس

بالصور.. حسناوات أديس أبابا يستقبلن لاعبي الهلال السوداني بمطار بحر دار بالورود

عزة برس

نادي المريخ بتلقى قرارا صادما من الفيفا

عزة برس

اترك تعليق