رياضة

لاعب الزمالك يصفع زميله في الفريق المنافس علي وجهه

 

 

الخرطوم ـــ عزة برس /وكالات

شهدت مباراة فريق الزمالك والجزيرة مساء أمس الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات دوري سوبر كرة السلة المصري، مهزلة رياضية بعد اشتباك لاعبي الفريقين في معركة بالأيدي.

وبدأت مشاجرة بالأيدي بين لاعبي الفريقين أثناء المباراة، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، بعد اعتداء المحترف الأميركي إدغار سوسا، لاعب فريق الزمالك، على طارق ممدوح، لاعب فريق الجزيرة، بضربة قوية وصفعة على الوجه، على خلفية كرة مشتركة بينهما.

ليتدخل لاعب الجزيرة بقوة على المحترف الأمريكي من دون قرار من الحكم، ثم ركض لاعب الزمالك وراء زميله في الجزيرة واعتدى عليه، لتمتد الاشتباكات إلى أكثر من لاعب، قبل أن يتدخل الجهاز الفني للفريقين ويحتوي الموقف سريعاً خشية إلغاء المباراة.

وبعد نزوله، اعتدى إدغار سوسا على لاعب آخر من الجزيرة إثر كرة عنيفة، ليُطرد من جانب طاقم التحكيم في محاولة للسيطرة على اللقاء، قبل أن يُطرد لاعب فريق الجزيرة أيضاً، وذلك بسبب ضرب لاعب الزمالك واستفزازه.

وأكد مراقب المباراة تدوين كل الأحداث المؤسفة في المباراة، تمهيداً لعرضها على اتحاد اللعبة واتخاذ عقوبات تأديبية ضد المتورطين في اشتباكات غير مقبولة على أرض الملعب، وكذلك اعتراضات لاعبي الناديين على طاقم التحكيم خلال المواجهة.

2014

مواضيع ذات صلة

جنوب السودان تعلن موعد ومكان مباراة السودان

عزة برس

نادي الأمل عطبرة يمنح البرهان الرئاسة الفخرية ويؤمن على قرار الانسحاب من عضوية الاتحاد العام

عزة برس

حكم سودانى ضمن طاقم تحكيم مباراة الترجي وصن داونز بتونس

عزة برس

وفد الهلال السوداني يلبي دعوة الأهلي على الإفطار

عزة برس

يدشنها “محمد النصري”.. إفتتاح أكاديمية حسن ابشنب لكرة القدم

عزة برس

مواصلة لدورة شهداء الكرامة بمروي.. انطلاق دورة الشهيد رضا عبدالماجد

عزة برس

اترك تعليق