فنون

أحمد العوضي يهدد بمحاسبة المتسببين بتدهور الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

الخرطوم ـــ عزة برس /وكالات

هدد الفنان المصري أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، بمحاسبة المتسببين في تدهور الحالة الصحية لزوجته، مسشتهداً بالقضاء المصري الذي قال إنه “سيحكم بينه وبين المتسببين فيما حدث”.

وكتب العوضي، في منشور له على حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك : “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمه الصحيه على خير ان شاء الله”

وأضاف: “والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث”، محذراً من الاعتقاد بأنه سوف ينسى ما حدث مع زوجته، وقال “لكل حادث حديث”.

وكانت مصادر إعلامية مصرية قد أعلنت، الثلاثاء، عن أن ياسمين قد غادرت مصر متوجهةً للعاصمة السويسرية جنيف، وذلك في إطار استكمال علاجها هناك، إثر تعرضها لوعكة صحية بعد عملية جراحية أجرتها في يوليو/ تموز الماضي.

يذكر أن الممثلة المصرية تعاني من مشكلات صحية في بطانة الرحم، وهو ما اضطرها لولادة أبنائها خارج مصر قبل عدة سنوات، وتحت إشراف أطباء عالميين.

فيما كشفت مصادر طبية أن ياسمين ستخضع لعملية جراحية لتغيير “المسار” وذلك من أجل إعادة الأمعاء إلى مسارها الطبيعي، في أعقاب إجرائها لعملية جراحية في المبيض، تعرضت بعدها لمضاعفات عديدة أضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من أمعائها.

مواضيع ذات صلة

زواج الفنانة “مروة الدولية” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

عزة برس

ممثلة سودانية تشارك في المسلسل المصري الحشاشين

عزة برس

غرار العبوس .. دار الكمال ونقاص حليل وداللمين … ابراهيم احمد الحسن

عزة برس

والي الشمالية يسجل زيارة اجتماعية للهرم المسرحي موسى الأمير

عزة برس

هيئة الموسيقى السعودية تنظم في نيويورك حفل “روائع الأوركسترا السعودية”

عزة برس

الفنانة ندى القلعة تعلن عن مبادرة مع (بعض بنقدر)

عزة برس

اترك تعليق