الأخبار

مواجهات مصيرية للاندية السودانية في البطولة الإفريقية اليوم


الخرطوم-عزة برس
تواجه أندية القمة المريخ والهلال العاصمي و“هلال الأبيض، مواجهات مصيرية اليوم “الأربعاء” في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية برسم جولات الذهاب من دور الـ32. ويحل هلال الأبيض، اليوم الأربعاء، ضيفاً ثقيلاً على نامنجو التنزاني، برسم جولة الذهاب في الدور الأول من بطولة الكونفيدرالية، ويخطط أبناء التبلدي لتحقيق نتيجة إيجابية تعينهم في لقاء الإياب، ويعول مدربه جمال على لاعبيه أصحاب الخبرة بقيادة مهند الطاهر. وتدير المباراة صافرة صومالية .
فيما يحتضن إستاد الهلال، عند الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، مواجهة المريخ ونظيره إنيمبا النيجيري ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
ويتعيّن على الأحمر تحقيق نتيجة جيدة قبل الذهاب لنيجيريا للقاء الرد بعد أسبوعين من الآن، وكان المريخ قد تأهّل لهذا الدور بعد تخطيه لعقبة أوتوهو الكنغولي بتعادله معه بهدف لكل، وفاز بهدفين دون رد في الإياب.
ومن المتوقّع أن يدفع الفرنسي غوميز بتوليفة تضم كلاً من منجد النيل، عبد الرحمن كرنقو، أحمد آدم، أمير كمال، أحمد تمبش، ضياء الدين محجوب، عماد الصيني، السماني الصاوي، أروندا بمبارا، سيف تيري وبكري المدينة. ولن يكون أنيمبا النيجيري صيداً سهلاً للمريخ، إذ يتعيّن على أبناء غوميز اللعب الضاغط بجانب الأداء الجاد.
وبالعاصمة الغانية أوكرا، يُواجه الهلال، فريق الأشانتي كوتوكو الغاني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وتلقّى الأزرق دفعة معنوية كبيرة بإضافة نجمه محمد عبد الرحمن جكسا للكشف الأفريقي، وسيظهر رسمياً في مباراة اليوم.

مواضيع ذات صلة

صحفي سوداني يروي تفاصيل فيلم رعب اثناء فراره إلى مصر ويتحدث عن اوضاع المعيشة في القاهرة

عزة برس

الضوء شارد.. عامر باشاب يكتب: خلونا مع ( قمة ) إنتصارات الجيش

عزة برس

تواصل هجمات الدعم السريع على غرب وجنوب الفاشر

عزة برس

السعودية: أزمة السودان حلها سيكون سياسيا للحفاظ على وحدة البلاد

عزة برس

حركة جيش تحرير السودان: بيان إدانة و إستنكار للهجوم الإرهابي الذي شنته مليشيات الدعم السريع علي مدينة الفاشر صباح اليوم

عزة برس

(11) امرأة بالخرطوم تخلين عن أطفالهن الذين حملنهن نتيجة للاغتصاب من قبل أفراد المليشيا

عزة برس